كرونو

محمد صلاح
محمد صلاح

المصري صلاح يقود فريقه إلى التأهل

قاد النجم المصري فريقه السويسري إلى التأهل إلى الدور الموالي من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أمام فريق ماكابي الإسرائيلي في إياب الدور التمهيدي للمنافسة، بعدما سجل هدفا وساهم في صناعة أخر.

 

وإنتهت المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، ليعدو الفريق السويسري على بعد خطوة من ضمان تواجده في دور مجموعات المسابقة الأغلى أوروبيا، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

 

وشهدت المباراة طيلة فصولها صافرات إستجهان عنصرية من طرف جماهير الفريق الصهيوني موجهة لدولي المصري والتي لم تزيده سوى عزم ليضع نفسه بطل للمباراة دون منازع.

 

وتمكن فريق بازل السويسري من تقدم بثلاث أهداف دفعة واحدة بعد مرور 32 دقيقة فقط عن صافرة البداية، وذلك عن طريق كل من المدافع فابيان شار في الدقيقة الخامسة (ضربة جزاء)، محمد صلاح في الدقيقة 21 من زمن اللقاء و من هجمة إنطلقت من أقدام المتألق محمد صلاح أكمل ثلاثية بازل اللاعب مارسيلو دياز في الدقيقة 32.

 

في حين أحرز أهداف الفريق الصهيوني كل من فابيان في الدقيقة 34 (خطأ في مرماه)، وارين زاهافي في الدقيقة 36، وراضي في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

 

وتجدر الإشارة، أن المصري الأخر في فريق بازل  تعرض أيضا لنصيبه من الهتافات العنصرية لجماهير الفريق الصهيوني، مباشرة بعد إدخاله من طرف مدرب الفريق السويسري، التركي في الدقيقة 75 بديلا لمواطنه محمد صلاح.

عرض المحتوى حسب: