كرونو

بيليه رفقة نيمار
بيليه رفقة نيمار

بيليه يحدد موقع نيمار في لائحة كبار سانتوس

إنتقد مجدد أسطورة كرة القدم البرازيلية وفريق سانتوس لاعب فريق الإسباني مؤكدا فيها هاته المرة انه ليس ثاني لاعب أسطوري في تاريخ فريق البرازيلي.

 

وذكر "الملك" في حوار جمعه بالموقع الرياضي البرازيلي "أول إسبورتي"، أنه لا يمنح لمواطنه نيمار صفة ثاني أفضل اللاعبين في تاريخ سانتوس.

 

وتأتي هذه التصريحات تماما عكس التصريحات التي سبق وأن أدلى بها بيليه في حق نيمار والتي اكد فيها أن الأخير هو خليفته في الميادين الرياضية ، قائلا: " قال: "أعتقد بأنه مبالغ فيه القول إن نيمار هو ثاني أفضل لاعب في تاريخ سانتوس".

 

وإعتبر بيليه لذات المصدر أن اللاعبين فاسكونسيلوس وكوتينهو اللذين جاورا سانتوس في الخمسينيات والستينيات القرن الماضي مثالا للاعبين الذين قدموا لسانتوس خدمات كثيرة أحسن من تلك التي قدمها نيمار للفريق.

 

وكان نيمار قد أمضى أربع سنوات في صفوف فريق سانتوس ولعب معه 225 مباراة، محرزا 136 هدفا، مكنته من أن يكون ثاني أفضل هدافي الفريق بعد الأسطورة بيليه.

 

وتجدر الإشارة، أن بيليه أكد في الأسبوع الماضي أنّ نيمار لديه من الموهبة التي ستمكنه من التفوق على زميله الدولي الأرجنتيني وعلى اللاعب الدولي البرتغالي نجم الإسباني على رأس أفضل لاعبي البسيطة.

عرض المحتوى حسب: