كرونو

وفاق سطيف بطل النسخة الماضية
وفاق سطيف بطل النسخة الماضية

بداية قوية لأندية سطيف والقبائل والمولودية

دشن فريق حملة الدفاع عن لقبه الوطني للموسم الماضي بانتصار معنوي في غاية الأهمية لما عاد بالنقاط الثلاث من ملعب عين مليلة أمام الوافد الجديد بهدف لصفر في إطار الجولة الأولى من بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى  لكرة القدم للموسم الجديد 2013-2014  التي انطلقت السبت وعرفت تسجيل ثلاثة انتصارات كاملة خارج القواعد.

 

يبدو أن عازم على الحفاظ على لقب البطولة الجزائرية للمرة الثالثة على التوالي بفعل الإنطلاقة القوية التي سجلها في بطولة هذا الموسم بعد فوزه الثمين خارج ملعبه على حساب شباب عين فكرون بهدف لصفر من توقيع مدافعه غورمي في الدقيقة 54 مكشرا بذلك مبكرا عن أنيابه للدفاع بكل شراسة عن تاجه الوطني.

 

وصنع فريق الحدث في جولة الإفتتاح بعد الإنتصار الباهر والكبير الذي عاد به من ملعب العلمة على حساب المولودية المحلية بنتيجة 4-3، كما عادت المولودية العاصمية بفوز في غاية الأهمية من ملعب الوحدة المغاربية على حساب بهدف لصفر ليكشف بذلك العميد عن نواياه في المنافسة على اللقب الوطني بقيادة مدربه السويسري غيغر.

 

وعلى ملعب بولوغين لم يرحم فريق ضيفه الصاعد الجديد لبطولة الأضواء، وأمطر شباكه برباعية كاملة مقابل هدف واحد، فيما انهار وصيف الموسم الماضي خارج ملعبه وتلقى هزيمة قاسية أمام بنتجية 3-1.

 

في باقي النتائج حقق فريقا و انطلاقة معنوية جيدة بتحقيقهما الأهم أمام ضيفيهما أمل الأربعاء و على التوالي وبنفس النتجية 1-0، في حين حقق أهلى البرج الإستثناء في هذه المرحلة الأولى من عمر الموسم الجديد بفرضه نتجية التعادل السلبي على مضيفه .

نتائج الجولة الأولى كاملة:


شباب عين فكرون 0 وفاق سطيف 1
مولودية العلمة    3 شبيبة القبائل 4
شبيبة بجاية       0 مولودية الجزائر 1
اتحاد الجزائر   4 مولودية بجاية   1
شباب بلوزداد  1 أمل الاربعاء 0
مولودية وهران 1 أولمبي الشلف 0
شبيبة الساورة  3 اتحاد الحراش 1
شباب قسنطينة 0 أهلي البرج 0

عرض المحتوى حسب: