كرونو

من مباراة  الفريقين
من مباراة الفريقين

قمة الإمتاع الإيطالي تنتهي بلا غالب ولا مغلوب

إنتهت قمة الدوري الإيطالي في جولته الثالثة بين ميلان المستضيف والضيف بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب "جوزيبي مياتزا" اليوم السبت، قمة كانت بإمتياز قمة إمتاع بالنظر إلى المستوى الرائع الذي أبان عنه الطرفان طيلة مجريات اللقاء.

 

ودخلا مدربا الفريقان   مدرب الإنتر و لمواصلة البداية الموفقة بعد تحقيقيهما لإنتصارين في بداية مشوار الدوري الإيطالي.

 

بدأت المباراة بين الفريقين سريعة جدا حيث لم ينتظر اللاعبين الفريقين مرور مرحلة جس النبض المعتادة في بداية المبارايات.

 

وإتيحت الفرصة الأولى الحقيقية لإحراز الهدف لصالح فريق الإنتر في الدقيقة 13 لكن التدخل الجيد للحارس المخضرم بوفون حولت مسار الكرة إلى الركنية.

 

بعدها مباشرة، بدأ فريق يوفنتوس وبضبط من الدقيقة 15 السيطرة على أطوار اللقاء والتحكم فيه، وذلك عبر بوابة وسط الميدان، ونتيجة ذلك وصل الفريق لأول مرة إلى إلى مرمى حارس الخصم، حيث تصدى حارس الإنتر لتسديدة قوية في تمام الدقيقة 16، ليكون بذلك السيدة العجوز قد أنهى التكافئ الذي ساد في بداية الشوط الأول في الحين الذي فشل الفريق المستضيف للقمة في تهديد الحصون الخلفية لضيفه اليوفي.

 

 

ورغم مرور الوقت دون إحراز الهدف الأول في المباراة فإن المباراة ظلت ممتعة، خاصة من خلال فريق يوفنتوس، ليتوج الفريق السيطرة على مجريات المبارايات بأول فرصة حقيقية لتهديف لصالحه في الدقيقة 32 من الشوط الأول عن طريق الدولي الفرنسي بتمريرة رائعة من لكن تسديدة الفرنسي ذهبت سهلة للحارس هاندانوفيتش الذي حال دون إحراز الهدف الأول في المباراة.

 

وإنتظر الفريق المستضيف حتى الدقيقة 42 ليهدد مرمى حارس فريق يوفنتوس للمرة الثانية من خلال تسديدة حولها إلى ضربة ركنية.

 

لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب، لكن بإداء جيد وجمالية من الفريقين بحكم أن لاعبو الإنتر ويوفنتوس قدموا كرة رائعة نقصتها نكهة الأهداف.

 

وعلى غرار الشوط الأول بدأ الشوط الثاني حيث أتت الفرصة الأولى بألوان الأنتر لكن رأسية مهاجم الفريق لم تهدد حارس المرمى الذي تمكن من إيقافها بسهولة.

 

وتمكن البديل إيغادي من إحراز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 73 مستغلا خطأ دفاعي من فريق السيدة العجوز، ليهزم إيغادي حارس اليوفي بعدما أسكن الكرة في مرماه بطريقة بديعة.

 

ولم يهمل السيدة العجوز فريق الإنتر سوى دقيقة ليعيد الأمور إلى نقطة البداية، عقب أن حقق لاعب فريق يوفنتوس عن طريق متوسط ميدانه التشيلي أرتورو فيدال التعادل.

 

وفي الدقيقة 87 كان الفرنسي بوغبا قريب من إنهاء الأمور لصالح فريق اليوفنتوس بعد ضربة رأسية مركزة تصدى لها هاندانوفيتش بنجاح لتسقط الكرة أمام البديل إيزلا الذي لم يستغلها على النحو الجيد ليضيع على فريقه فرصة التقدم في المباراة بهدف ثان.

 

ورغم التغييرات التي أجراها مدربي الفريقين فإن قمة الكبيرين الإيطاليين بقيت تعيش على التعادل الإيجابي بهدف لمثله، قمة أوفت بعهودها من حيث اللعب الجميلة والممتع، لتنتهي الأمور بالتعادل المنصف لطرفين، تعادل سيجعل الفريقان يتصدران الدوري الإيطالي مؤقتا في إنتظار إجراء مباراتي كل من فريقي الذي يستضيف أتلانتا و الذي يستضيف كالياري.

 

البطاقة التقنية للمباراة

 

عرض المحتوى حسب: