كرونو

بيب غوارديولا
بيب غوارديولا

البايرن يقنع في مستهل دفاعه عن اللقب

أقنع فريق الألماني في مستهل حملة دفاعه عن لقب دوري أبطال أوروبا، وذلك في المواجهة التي جمعته بفريق الروسي والتي أنهاها لمصالحه بثلاثية نظيفة، اليوم الثلاثاء على ملعبه "أليانز أرينا" برسم الجولة الأولى من فعاليات المجموعة الرابعة من المسابقة.

 

ولم يمهل الفريق البافاري كثيرا ليفتتح باب التسجيل عن طريق لاعب الوسط النمساوي في الدقيقة الرابعة عن صافرة إنطلاقة المباراة من ضربة خطأ أسكنها بقوة داخل شباك الفريق الروسي، ليربك بذلك الفريق البافاري فرامل الفريق الروسي منذ بداية اللقاء.

 

وواصل فريق المدرب التاريخي لإفسي برشلونة ضغوطه على الحصون الخلفية لفريق سيسكا موسكو ضغط توجه المهاجم الكرواتي ماريو ماتزوديكتش بهدف ثان أربع دقائق من إعلان حكم الفريق نهاية الشوط الأول من المباراة بتفوق أصحاب الأرض نتيجة وأداء.

 

وفي الجولة الثانية واصل رفاق أفضل لاعب في أوروبا لسنة الحالية الفرنسي سيطرتهم على أجواء اللقاء حيث تمكن الفريق من إضافة الهدف الثالث في تمام الدقيقة 68 عبر الجناح الطائر لاعب منتخب الطواحين الهولندية أريين روبن.

 

لتنتهي المباراة بتفوق واضح لفريق بايرن ميونيخ بنتيجة لا تقبل الجدل ثلاثية نظيفة في شباك الفريق الروسي الذي عانى الأمرين طيلة أطوار المباراة.

 

ليرسل الفريق البافاري رسالة مشفرة إلى الفرق التي يهمها الأمر مفادها ان الفريق لن يتنازل بسهولة عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

 

وفي المباراة الأخرى عن ذات المجموعة تمكن فريق من العودة بإنتصار من ميدان فريق فيكتوريا بليزن بنفس نتيجة المباراة الأولى، ثلاثية نظيفة. ليتصدر الفريق الإنجليزي إلى جانب الفريق البافاري سبورة ترتيب المجموعة الرابعة في إنتظار ما ستسفر عنه المواجهات القادمة للمجموعة من نتائج.

عرض المحتوى حسب: