• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

لاعب المنتخب المغربي للشبان ، يوسف السعيدي
لاعب المنتخب المغربي للشبان ، يوسف السعيدي

السعيدي يفتح قلبه لموقع " البطولة "

البطولة / أيوب رفيق 

فتح لاعب ، يوسف السعيدي صندوق أسراره لموقع " البطولة " ، مُبديا أمله في مواصلة أشبال الأطلس للسير على سكة التألق و الإستمرار في حصد النتائج الإيجابية ، على غرار المشاركتين الأخيرتين بمسابقتي ألعاب البحر الأبيض المتوسط بتركيا و الألعاب الفرنكفونية بمدينة نيس الفرنسية .

 

الجناح المهاري الواعد أكد من خلال تصريحات أدلى بها للموقع على ثقل المسؤولية المُلقاة على عاتق النخبة المغربية في ظل ارتفاع سقف طموحات المتتبع المغربي عقب المستوى الطيب الذي بصم عليه أبناء المدرب الوطني حسن بنعبيشة ، كما أعرب عن تطلعه للظفر بثقة المغاربة و ذلك بالحرص على تحقيق الإنجازات تلو الأخرى في الإستحقاقات القادمة التي تنتظر أشبال الأطلس .

 

و شدد لاعب نادي الفرنسي على حتمية الحفاظ على التركيبة البشرية التي تُكون المنتخب حاليا بغية المواصلة على ذات المنوال و تشريف العلم المغربي في المحافل الدولية و من أهمها دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو سنة 2016 التي يظل رفاق السعيدي تواقين للتأهل إليها .

 

السعيدي لم يدع الفرصة تمر دون إبراز النقاط الإيجابية التي تم اكتسابها من دورة الألعاب الفرنكفونية ، حيث صرح قائلا : " كانت مُشاركة جيدة و في غاية الأهمية ، إذ اكتسبنا مجموعة من الإضافات من قبيل الإحتكاك مع المنتخبات الإفريقية التي شاركت في الدورة " .

 

ذات المتحدث واصل تصريحه بالقول : " الجماهير المغربية باتت تنتظر الكثير من هذا المُنتخب ، لهذا صرنا عازمون على جني الإنتصارات في أي مُسابقة ندخل غمارها للفوز بثقة المُناصرين المغاربة " .

 

و بخصوص الهدف المُستقبلي لأشبال الأطلس ، استطرد خريج أكاديمية محمد السادس بمدينة سلا قائلا : " لم تعد تفصلنا عن الأولمبياد سوى ثلاثة سنوات ، الأمر الذي يُحتم علينا التحضير بجدية و صرامة للإرتقاء إلى التطلعات ، من جهة أخرى يجب الحفاظ على نفس العتاد البشري المتوفر حاليا لأجواء التفاهم و اللحمة التي تسود صفوفه " .

 

هذا و يُعتبر السعيدي من المواهب التي خطفت الأنظار بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية بفضل تألقه مع الكتيبة المغربية ، ليُحلق صيف 2012 نحو نادي نيورت الفرنسي المُمارس بدوري الدرجة الثانية الفرنسي بموجب عقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي .

 

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي للشبان الذي انهزم في أولى مبارياته بدورة ألعاب التضامن الإسلامي أمام المنتخب الأندونيسي بهدف نظيف ، ينتظره لقاء أخر أمام نظيره الفلسطيني يوم غد الإثنين . 

عرض المحتوى حسب: