كرونو

فريق الجيش الملكي
فريق الجيش الملكي

الجيش الملكي يستفيق على حساب سلا

تمكن فريق عشية اليوم السبت من الإستفاقة على حساب مضيفه  و فاز عليه بنتيجة (2-1) في مباراة لحساب الجولة 11 من ، لتعود بذلك الجماهير العسكرية التي تنقلت إلى سلا و هي منتشية بالفوز الثاني هذا الموسم بعد الأول أمام .

 

المباراة في شوطها الأول لم تكن بالأداء و المستوى الذي ينتظره كل متتبع و عاشق لكرة القدم، حيث غابت المحاولات الخطيرة و السانحة للتجسل من كلا الفريقين، ما عدا تهديد السلاويين في الدقائق الأولى إلا أن الكرة ارتطمت بالقائم. 

 

و حين كان الجميع ينتظر صافرة الحكم للإعلان عن نهاية الشوط الأول، تمكن المهاجم من اصطياد ضربة جزاء إنبار لها بنجاح المهدي النغمي الذي أنهى الشوط الأول بتقدم للعساكر.

 

و خلال الجولة الثانية، إنتعشت المباراة بعض الشيء لكن دون محاولات عديدة، لتأتي الدقيقة 52 بالخبر السار لجماهير الجيش الملكي، و ذلك بعدما تمكن بنجلون من مضاعفة النتيجة. 

 

و بعدما تمكن أبناء المدرب رشيد الطاوسي من تسجيل الهدف الثاني، تحركت الآلة الهجومية بعض الشيء لأبناء الرقراق، ليتمكن محمد أيت عبو من تقليص النتيجة في الدقيقة 76 من ضربة جزاء. المباراة أنهاها فريق الجيش الملكي بعشرة لاعبين بعدما تم طرد مهدي برحمة.

 

و بهذا الفوز الثمين، يكون فريق الجيش الملكي قد رفع رصيده إلى 10 نقاط و التي منحته المركز 13 مؤقتا، في حين أن جمعية سلا فقدت مركزها 14 لتصبح في المرتبة 15 برصيد 7 نقاط.

عرض المحتوى حسب: