كرونو

حسن بنعبيشة
حسن بنعبيشة

بنعبيشة عن خلافه مع ياجور : لست هنا من أجل المضاربات

نفى مدرب المنتخب الوطني للمحليين الإطار الوطني حسن بنعبيشة كل الأنباء التي تداولتها الصحف المغربية حول وجود خلافات بينه وبين مهاجم الرجاء البيضاوي ، مؤكدا أنها مجرد اشاعات و كلام جرائد .

 

وأضاف بنعبيشة في تصريحه لميكروفون المنتخب أن تواجده برفقة الأسود في كيب تاون هو من أجل المنافسة على اللقب الافريقي وليس لاختلاق المشاكل أوافتعالها مع اللاعبين أو غيرهم .

 

في المقابل دافع المدرب الوطني عن اللاعب ياجور مؤكدا أنه لاعب كبير ومتخلق وبعيد عن كل التصرفات التي من شأنها المساس بسمعته الكروية ، في إشارة منه للحركة التي قام بها ياجور في المباراة الاخيرة أمام أوغندا بعد تسيجله الهدف والتي أولتها وسائل الإعلام على أنها حركة "صامدون" الشهيرة ، حيث أوضح المتحدث على أن الحركة لاتعدو كونها تحية قام بها اللاعب لزميله بطريقته الخاصة .

 

وختم بنعبيشة تصريحاته بتوجيه رسالة للمنابر الإعلامية التي تجند أقلامها لترويج الاشاعات عوض تجنيدها لخدمة الفريق الوطني بالدعم والمساندة حيث قال : "أطلب أن يكف أصحاب مثل هذه الإشاعات ، لأن الفريق الوطني بحاجة إلى المساندة والمؤازرة لا إلى مثل هذه التفاهات ، لأنها تؤثر على معنويات اللاعبين الذين يصلهم أي شيء من المغرب

عرض المحتوى حسب: