كرونو

مارتين كاسيريس
مارتين كاسيريس

مويز يؤكد إعجابه بيوفنتوس بضم كاسيريس

كتب | كريمة حسناوي

 

أشار تقرير إيطالي أن نادي قد ضم اللاعب الأروغوياني لنادي الإيطالي لقائمة لاعبي السيدة العجوز المطلوبين بقلعة الأولد ترافورد .


ووفقا لما ذكره التقرير فإن الجهاز الفني لفريق الشياطين بقيادة المدرب يسعى للحصول على كاسيريس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الخط الخلفي لليونايتد .


وبهذا يكون المدير الفني لحامل لقب الدوري الإنجليزي مويز قد أثبت إعجابه بالفريق الإيطالي بعد أن أبدى رغبته على استقطاب ثلاثة لاعبين من اليوفي وهم ثنائي خط الوسط و والمدافع كاسيريس .

 

وفي سياق متصل أرجحت تقارير إنجليزية أن مانشستر يونايتد بإيعاز من مويز سيقدم على تسريح البرازيلي رافاييل دا سيلفا لإفساح المجال لمارتين كاسيريس 26 عاما ليكون ضمن التشكيل الأساسي للشياطين .

 

حري بالذكر أنه فيما يخص الفتى الذهبي بوغبا فسيكون اليونايتد في مهمة شبه مستحيلة للتعاقد معه وذلك لعدة اعتبارات منها رفض اللاعب نفسه للعودة إلى القلعة الحمراء بسبب الذكرى السيئة التي لا يزال يحملها عن الفترة التي قضائها في النادي في عهد المدير الفني السابق، السير ، حيث لم يكن هذا الأخير يعتمد عليه ضمن التشكيلة الأساسية ما اضطره للرحيل نحو نادي يوفنتوس الإيطالي الذي شهد تألقه اللافت في أول موسم له مع الفريق.

 

بالإضافة إلى المنافسة المحتدمة التي سيواجهها من أثرياء باريس فريق الذي يضع بوغبا ضمن أولوياته للصيف القادم .

عرض المحتوى حسب: