كرونو

بايرن ميونيخ لحظة تتويجه بطلا بكأس العالم للأندية
بايرن ميونيخ لحظة تتويجه بطلا بكأس العالم للأندية

هكذا سيدخل بايرن ميونيخ الميركاتو

قامت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم السبت، بالكشف عن مخطط فريق  خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية القادمة، و ذلك في ما يتعلق بالأسماء التي يسعى "البافاري" لضمها، بالإضافة إلى المراكز التي يجد فيها المدرب الإسباني بيب غوارديولا خصاصا.

 

فبعدما أشارت التقارير إلى رغبة غوارديولا في ضم المدافع الشاب لفريق ، الفرنسي ، أكدت صحيفة "بيلد" أن الفريق "البافاري" غير قادر على التعاقد مع صاحب الـ19 سنة، و ذلك نظرا لشرطه الجزائي المرتفع، الذي يبلغ 36 مليون أورو.

 

بالإضافة إلى الشرط الجزائي، فإن فريق بايرن ميونيخ ينتظر عودة لاعبه  من الإصابة، و التي كانت قد جعلته يغيب عن الميادين بسبب عملية أجراها شهر دجنبر من عام 2012، بحيث كان قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي، و ينتظر الفريق الألماني عودته السنة القادمة.

 

من جانب آخر، فإن الصحيفة الألمانية أكدت أن بيب غوارديولا عازم على ضم لاعب يشغل مركز ظهير أيسر، و ذلك ليكون بديلا للنمساوي دافيد ألابا، إلا أنه لم يتم الكشف عن إسم هذا اللاعب، في حين سيتم التخلي عن خدمات كل من المدافع فان بويتن، بالإضافة إلى الإيطالي ، الأخير أكد أنه لا يرغب في الجلوس احتياطيا.

 

أما في ما يخص الخط الأمامي، فإن قدوم البولندي سيخلق بعض المشاكل، بحيث أن الكرواتي لن يبقل بالجلوس احتياطيا، مما يعني أنه قد يقرر الرحيل، في حين أن مستقبل كلاوديو بيتزارو سيبقى معلقا ببقاء أو خروج ماندزوكيتش.

عرض المحتوى حسب: