كرونو

بيب غوارديولا
بيب غوارديولا

غوارديولا: الفوز كان مهما

أبدى المدرب الإسباني بيب غوارديولا، سعادة كبيرة عقب الفوز الذي حققه اليوم، مؤكدا أنه سيرفع من معنويات اللاعبين قبل مباراة نهائي ، أمام الغريم .

 

و تمكن فريق بايرن ميونيخ عشية اليوم السبت، من دك شباك خصمه و مضيفه ، بحيث فاز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت تألق ، الذي سجل ثنائية، في حين تناوب عن الهدفين الآخرين كل من مولر و بيتزارو.

 

قعقب نهاية المباراة، صرح بيب غوارديولا قائلا:" بعد تلقينا للهزيمة في ، فذلك شكل صعوبة لدى اللاعبين، لكن تمكنا من تجاوز ذلك و استطعنا السيطرة على المباراة."

 

و أضاف:" لقد واجهنا بعض الصعوبات في الجولة الأولى، لكن النصف الثاني كان أفضل، و هذا الإنتصار يعد مهما بالنسبة لنا، بحيث سيجعلنا نستعد بشكل جيد لنهائي كأس ألمانيا."

 

و بما أن خصم البايرن اليوم يصارع من أجل البقاء، فإن بيب غوارديولا قال:" أتمنى حظا موفقا لهامبورغ الأسبوع القادم، بحيث بحيث لازال بإمكانه البقاء في حال تحقيقه للفوز، بعدها سيلعب مباراة السد ... فريق بتاريخ كبير وجب عليه البقاء في البوندسليغا."

 

تجدر الإشارة، فإن الدوري الألماني يعرف تواجد 18 فريقا، بحيث أن صاحب المركز 17 و 18 يودعان البوندسليغا، و صاحب المركز 16 يلعب مباراة سد أمام صاحب المركز الثالث في الدوري الألماني الدرجة الثانية.

 

ترتيب الفرق المهددة بالسقوط:

16- هامبورغ: 27 نقطة

17- : 26 نقطة

18- : 25 نقطة

عرض المحتوى حسب: