كرونو

رودي جارسيا
رودي جارسيا

جارسيا يسخر من أنباء رحيل بنعطية!

كتب | محمود علي

 

سخر المدير الفني لروما الإيطالي، الفرنسي رودي جارسيا، من الشائعات التي انتشرت بالآونة الآخيرة حول رحيل مدافعه الدولي المغربي، المهدي بنعطية، عن النادي.

 

وربطت العديد من التقارير الصحفية بالأيام الماضية بنعطية بالابتعاد عن "الجيالوروسي" نحو عدة أندية أبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد، لكن الفرنسي سخر منها، وأبدى تمسكه باللاعب.

 

وقال جارسيا في مؤتمر صحفي عُقد اليوم: "أنا أستمتع بهذا الموضوع..قرأت أمس أنه سيُغادر بنسبة 99%..وقرأت اليوم أنه بالتأكيد سيبقى!".

 

وتابع: "بالأمس كنت أبحث عن بديل، واليوم أنا لست كذلك".

 

وأضاف مدرب روما: "لقد قلت عديد المرات أنني أريد الإبقاء على بنعطية، لذلك عليكم ببساطة قراءة التقارير السابقة التي تعد بشأنه، كي تعرفوا أفكاري".

 

يرى أن فريقه سيكون المستضعف بالموسم المقبل

وتحدث الفرنسي عن أفكاره بخصوص الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه يعتقد أن فريقه هو المستضعف بين فرق الدوري الإيطالي، لكن ذلك لا يتنافى مع فرصتهم الكبيرة في الفوز بلقب "الكالتشيو" وفقاً لرؤيته.

 

وقال عن هذا: "ليس من السهل أبداً أن نقول كيف سيكون الموسم القادم، لكن نحن أبقينا على تشكيلة الموسم الماضي بآسرها، وهذه نقطة انطلاقة جيدة".

 

وواصل حديثه قائلاً: "بالإضافة إلى ذلك، لدينا لاعبين جيدين، وأمامنا الآن 15 يوماً لإصلاح الأمور سواء على المستوى التكتيكي أو البدني".

 

وأردف: "سيكون مثيراً للاهتمام أن نكون جزءاً من هذا الموسم، فمن من الواضح أنه سيكون صعباً، ولكن لدينا فرصة كبيرة للفوز بالدوري الإيطالي".

 

واستكمل الفرنسي حديثه بالقول: "بالنسبة لي، نحن المستضعفون، ولكن سنحاول أن نؤكد أننا نرتقي لمستوى توقعات جماهيرنا".

 

مشاركة توتي ليست لها علاقة بعمره

ثم تحدث المدرب السابق لليل الفرنسي عن قائد فريقه فرانشيسكو توتي، وكيف أنه سيكون جاهزاً للمشاركة بالموسم المقبل.

 

وقال جارسيا: "إنه لشرف لي تدريب توتي..الطريقة التي نتبعها في تقييم اللاعبين من وقت لآخر، هي التي ستحدد مدى جاهزيته".

 

وأضاف: "يجب أن يكون في حالة جيدة بما يكفي، كي يكون مؤثراً داخل الميدان".

 

وأتم: "عندما يكون في مستواه، نحن نعلم أنه يستطيع فعل كل شيء..رغبته في اللعب ليست متوقفة على عمره، ومهمتي هي التأكد من أنه لايزال في حالة بدنية جيدة".

عرض المحتوى حسب: