كرونو

اللاعب ماركينيوس
اللاعب ماركينيوس

موقع ساخر : " ماركينيوس مغربي "

أورد موقع " فوتبول فرانس" الفرنسي الساخر  أن المدافع ماركينيوس هو مغربي الأصل و ذلك على سبيل الدعابة ، مشيرا إلى أنه تحايل على الجميع حتى يأخذ الجنسية البرازيلية، و يحقق حلمه باللعب .

 

فحسب ما أكده جوليان كازاري في برنامج "كانال فوتبول"، فإن ماركينيوس مدافع فريق  و منذ أن كان صغيرا، فعل كل شيء حتى يكون برازيليا، حتى يحقق حلمه الكبير، المتمثل في اللعب لمنتخب البرازيل.

 

دائما حسب موقع فوتبول فرانس"، فإن ماركينيوس إسمه المغربي هو "موندير دالاس"، و ينحدر من قرية قريبة لمدينة ورزازات، و والده هو رشيد دالاس.

 

و تابع الموقع حتى يُضفي بعض الواقعية على دعابته ، أن ماركينيوس قد عقد مؤتمرا صحفيا، و أكد فيه صحة ما راج في الصحف، حيث قال:" نعم لقد كذبت، لكني لست نادما على ذلك، إن لم أفعل ذلك، لما كنت لأصل لمستواي الحالي، مدرسة كرة القدم في البرازيل هي مدرسة الحياة."

 

ثم أضاف:" لقد أصبحت لاعبا لكرة القدم، و رجلا في البرازيل، أقولها و أتحمل مسؤولياتي، و مستعد لأي عقوبة من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم."

 

تجدر الإشارة، إلى أن موقع فوتبول فرانس" معروف كونه ينشر بعض المواضيع الساخرة، على غرار هذه الدعابة التي اختلقها حول ماركينيوس من أجل الترفيه .

عرض المحتوى حسب: