كرونو

ويلفريد بوني
ويلفريد بوني

السيتي يُخطط لضم مهاجم سوانسي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد وجه أنظاره صوب المهاجم الدولي الإيفواري لسوانسي سيتي، ويلفريد بوني، بهدف ضمه إلى صفوف الفريق في يناير كانون الثاني.

 

صحيفة "تيليجراف" البريطانية بدورها أكدت أن إدارة السيتي خصصت مبلغ 50 مليون جنيه استرليني، من أجل إنفاقه في القيام بعدة صفقات في الشتاء من ضمنها بوني.

 

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً قد جدد عقده مع ناديه بالشهر الفائت حتى عام 2018، لكن في مقابل ذلك أ@لغى الشرط الجزائي الذي كان موضوعاً في عقده الأول، والذي كانت تبلغ قيمته 19 مليون جنيه استرليني، وهو ما أتاح للنادي تقييم ثمنه.

 

وقالت الصحيفة إنه في الوقت الذي يُطالب فيه وست بروميتش ألبيون بالحصول على مبلغ يزيد عن 20 مليون جنيه استرليني في نجمه الشاب، سايدو بيراهينو، يُنتظر أن يصل سعر بوني إلى ما يقرب إلى 30 مليون جنيه استرليني.

 

لكن المصادر ذاتها أشارت إلى أن عامل الوقت يبقى الفيصل أمام السيتي في إتمام الصفقة، خاصةً وأن اللاعب سيرحل بعد أيام عن إنجلترا للانضمام إلى منتخب ساحل العاج الذي يستعد للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2015.

 

وبالرغم من أن بوني كان قد أعرب عن سعادته بالتواجد في ملعب "ليبرتي"، إلا أنه يُعتقد أنه حريص على الانتقال للعب لمستوى أعلى ومع فريق يضمن له التواجد في دوري أبطال أوروبا كالسيتي، في الوقت الذي يبدو فيه هذا الآخير بحاجة ملحة للحصول على خدماته مع نوبة الإصابات والغيابات التي اجتاحت خط هجومه.

عرض المحتوى حسب: