كرونو

جويل كامبل ويايا سانوجو
جويل كامبل ويايا سانوجو

ثنائي آرسنال نحو الرحيل..!

على ما يبدو أن المهاجم الألماني، لوكاس بودولسكي، الذي انضم مؤخراً لإنتر ناسيونالي الإيطالي في شكل إعارة، لن يكون اللاعب الراحل الوحيد عن آرسنال هذا الشهر.

 

فقد أكدت تقارير بريطانية صادرة صباح اليوم أن الثنائي جويل كامبل ويايا سانوجو في طريقهما أيضاً للرحيل عن الفريق بالتحديد في هذا الأسبوع.

 

وأوضحت التقارير ذاتها أن ديفيد مويس، مدرب ريال سوسيداد الإسباني أبدى اهتمامه بالتعاقد مع كامبل، الذي يُنتظر أن يُوقع على عقد جديد مع "الجنارز" قبل الرحيل معاراً إلى إسبانيا حتى نهاية الموسم، وذلك بعد جلسة متوقعة بين وكيل أعماله وإدارة النادي في لندن هذا الأسبوع.

 

من جهته، يبدو أن سانوجو قد اقترب كثيراً من الانضمام إلى بوردو الفرنسي، رغم كونه يحظى باهتمام كبير من الثنائي استون فيلا وسندرلاند، وذلك بعد تصريحات رئيس النادي الفرنسي، جان لويس تريو، التي ادعى فيها أن اللاعب وافق بالفعل على الانضمام إلى فريقه على سبيل الإعارة.

 

بوردو بدوره يأمل في إتمام الصفقة سريعاً، من أجل إدخال اللاعب في قائمة الفريق قبل المواجهة الهامة التي تنتظره أمام موناكو يوم الأحد القادم بالدوري الفرنسي، لذا يُتوقع أن يرد آرسنال على عرضهم بشكل أو بآخر اليوم.

 

 

عرض المحتوى حسب: