• أتالانتا
    فيورنتينا
  • لوريان
    باريس سان جيرمان
  • أولمبيك مارسيليا
    نيس
  • موناكو
    ليل
  • كريستال بالاس
    نيوكاسل
  • مانشستر يونايتد
    شيفيلد يونايتد
  • وولفرهامبتون
    بورنموث
  • إيفرتون
    ليفربول

كرونو

موهبة ريال مدريد الجديدة مارتين أوديجارد
موهبة ريال مدريد الجديدة مارتين أوديجارد

أوديجارد .. الخليفة الذي اختاره رونالدو

عادل الداودي - البطولة (a.eddaoudi@elbotola.com)

الإسم الكامل: مارتين أوديجارد

تاريخ الميلاد: 17 ديسمبر 1998

مكان الميلاد: درامن، النرويج

مركزه في الملعب: متوسط هجومي

أنديته: سترومجودست – ريَال مدريد

عدد مشاركاته: 24 مباراة

عدد أهدافه: 5 أهداف

مبارياته الدولية: 3 مشاركات

 

أعلن على موقعه الرسمي أمس الأربعاء عن تعاقده مع الموهبة النرويجية مارتين بمقابل مادي يصل إلى 3 ملايين يورو، كما تحدثت وسائل الإعلام المحلية والأجنبية عن حصوله على راتب بقيمة 90 ألف يورو أسبوعياً.


وخضع اللاعب النرويجي الموهوب (16 عاماً) تجارب عدة مع أندية أوروبية مختلفة وعلى رأسها ، ، وساوثهامتون إلا أن اختياره في النهاية قد استقر على النادي الملكي بعد إقتناع المسؤولين بمؤهلاته الفنية والبدنية.
 

وخضع الموهبة النرويجية اليوم للفحوصات الطبية اللازمة قبل الانضمام إلى الكتيبة الملكية، حيث من المنتظر أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام بعد ساعات

وحظي لاعب نادي سترومجودست باهتمام كبار أوروبا بعدما تحوّل إلى أصغر لاعب دولي في تاريخ المنتخب بمشاركته في مباراة ودية أمام الإمارات وعمره لا يتعدى 15 سنة و253 يوماً وكان ذلك في شهر أغسطس 2014.

 

وسيدافع أوديجارد عن القميص الملكي لمدة ست سنوات ونصف، إذ سيبدأ بالتدرب مع الفريق الثاني (الكاستيا) تحت قيادة زيدان، ومن المتحمل جداً أن ينضم للفريق الأول في الموسم المقبل والمشاركة في التحضيرات مع رونالدو ورفاقه.

وقدّم بايرن ميونيخ عرضاً أكبر للتعاقد مع أوديجارد، لكن والده اقتنع أكثر بالضمانات التي وضعها مسؤولو ريَال مدريد بإلحاقه بالفريق الأول ومنحه فرصةً أكبر للظهور في الأشهر المقبلة، مع العلم أنه رفض أيضاً ليفربول (ناديه المفضّل).

 

ونقلت صحيفة آس المدريدية ما قاله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أفضل لاعب في العالم لسنة 2014) للموهبة النرويجية أثناء فترة اختباره في النادي الملكي "خلال سنوات سأتوقف عن تسجيل أهداف غزيرة وعليك أنت فعل ذلك."

 

فيديو أوديجارد الذي يمتاز بالمهارة العالية والتصاق الكرة بقدمه اليسرى الساحرة

عرض المحتوى حسب: