كرونو

تشكيلة الرجاء التي واجهت الشياطين السود
تشكيلة الرجاء التي واجهت الشياطين السود

الرجاء يكتسح الشياطين السود برباعية

أ.ر ( البطولة )

وضع نادي قدما في الدور القادم لمسابقة ، باكتساحه الكونغولي برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس .

 

نادي العاصمة الإقتصادية ، بدا واعيا بالمسؤولية المُلقاة على عاتقه ، فناقش مجريات المقابلة على النحو الأمثل ، موزعا مجهوداته على مختلف أطوار اللقاء ، لينقضّ على الممثل الكونغولي برباعية ، جعلته يطرق أبواب المرحلة القادمة .

 

ممثلو الكرة المغربية في دوري الأبطال ، استهلوا شريط المقابلة على نحوٍ أمثل ، بتهزهم لشباك الضيوف عند الدقيقة العاشرة عن طريق متوسط الميدان ، غويهي كوكو ، ليُزيح عن كاهل رفاقه بعضا من الضغط المُنبثق من رغبتهم الجامحة في تأمين التأهل قبل خوض لقاء الإياب خارج الديار .

 

و دخل لاعبو الكتيبة الخضراء في سجالٍ تكتيكي حامي الوطيس ، تخللته لعبة الشد و الجذب بين الفريقيْن ، حتّى نجح مهاجم النسور الخضر ، أوساغونا في مضاعفة النتيجة في حدود الدقيقة 70 ' ، بضربة رأسية استقرت بشباك حارس مرمى الكونغوليين .

 

و بعد الهدف الثاني ، انكب رفاق الظهير الأيمن ، زكريا الهاشيمي على تشديد الخناق على الدفاع الكونغو في سبيل توقيع الهدف الثالث ، فكان لهم ما أرادوا في الدقيقة 92 ' عبر الظهير الأيسر ، عادل الكروشي ، قبل يُطلق عبد الجليل اجبيرة رصاصة الرحمة على الشياطين السود بهدف رابع ، في آخر أنفاس المقابلة . 

عرض المحتوى حسب: