كرونو

من مبارة الوداد و الكوكب
من مبارة الوداد و الكوكب

"الوينيرز" لمنابر إعلامية: "أَنتُم فاسقُون مُخادعُون و كَاذبُون !"

محمد زايد (البطولة)
نشرت إلترا "وينيرز" بيانا تتحدث فيه عن أسباب عدم رفعها لتيفو مباراة الجمعة والتي دارت بمركب محمد الخامس، بين فريقي و برسم مقدم الجولة 20 من البطولة الاحترافية.


و استشهدت "الوينيرز" بآية قرآنية تتحدث عن ناقلي الأخبار الزائفة، إذ نشرت قوله الله تعالى :"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ"، في رسالة لبعض "المنابر" التي تحدثت حسب قولها عن الأسباب "السياسية الزائفة" التي ألغي بها تيفو مباراة المذكورة.


و أضافت "الوينيرز" قائلة في بيانها :"فليعلم الجميع أن التيفو لم يصادر ولم يلغَ ، وإنما تم تأجيله فقط . ومضمونه ﻻ يحتوي أي رسالة سياسية أبدا .. فكما ذكرنا ، لنا مبدأ ونحن ثابتون عليه.

كما نذكر المنابر الإعلامية الكاذبة التي تؤجج نار الفتن ، بالآية في أول المقال ، أنتم مجرد فاسقين كاذبين مخادعين .. تستحمرون قراءكم وتستبغلونهم .. لكن العيب في القارئ قبل الكاتب."


قبل أن تختتم خطابها بما يلي: "في النهاية نود أن نذكر جماهير الوداد بأن ﻻ شيء حسم ، وأن المشوار ﻻ يزال طويلا ، آن الأوان لتتظافر كل الجهود ، وتشتبك كل الأيادي وتتحد كل الرؤى .. ليتحقق المطلوب . الكرة عندنا .."

 

و كانت "الوينيرز" تستعد لرفع تيفو خاص بمباراة قمة الجولة العشرين من البطولة الاحترافية، إلا أنه تأجل لأسباب خاصة، كما جاء في بيان الفصيل المذكور.

عرض المحتوى حسب: