كرونو

غوارديولا الذي حاول خطف بيرلو من إيسي ميلان
غوارديولا الذي حاول خطف بيرلو من إيسي ميلان

غوارديولا حاول إقناع بيرلو للعب في برشلونة

كان النجم ، قد طرح كتابا خاصا به، يكشف من خلاله عن العديد من الأسرار التي لا يعرفها الجميع، و التي عاشها طيلة مسيرته الكروية، التي شهدت فوزه بالعديد من الألقاب، مع مختلف الأندية الإيطالية الكبيرة، و كذلك تتويجه بالألقاب مع منتخب بلاده .

 

فخلال هذا الكتاب، الذي يتم نشر جزء منه في بعض الصحف العالمية، فإن أندريا بيرلو نجم الحالي، كشف عن سر لا يعرفه الجميع، و هو حين حاول المدرب الإسباني بيب غوارديولا، إقناعه بالإنضمام إلى ، و اللعب إلى جانب تشافي و أندريس إنييستا.

 

و قال بيرلو في كتابه (ضاحكا):" سنة 2010، كان فريقي قد لعب مباراة أمام برشلونة، بمناسبة كأس خوان جامبر في "الكامب نو"، و بعد نهاية اللقاء، فكرت أنا و صديقي ، في اختطاف غوارديولا، و بعدها علمنا أنه سيعاني في إيطاليا لنتخلى عن فكرة الإختطاف."

 

و بعد نهاية هذه المباراة، الكل كان يهتم فقط بالنجم ، لأخذ تصريح منه، خصوصا و أنه حينها كانت العلاقة متوترة بين السويدي و غوارديولا، لكن الكل نسي بيرلو، فماذا حدث للمايسترو مع بيب؟

 

بيرلو كشف ما حدث و قال في كتابه:" بعد نهاية المباراة، الكل كان يطارد إبراهيموفيتش، لأنه كان قريبا من ترك برشلونة، و الكل يعلم قصته مع غوارديولا، لكن بعد أشهر، علمت سبب المشكل الذي كان يدور بين إبرا و بيب، الأخير كان يستعد للتعاقد معي."

 

ثم أضاف:" إنتهت المباراة، و كنت خارجا من مستودع الملابس، فإذا برجل يطاردني و يطلب مني الحضور إلى مكتبه، و بعدها قال لي ''تعال معي، هناك شخص يريد مقابلتك''، رحبت بالفكر و قلت له ''لا مشكلة، لنذهب''، بعد ذلك، علمت أن غوارديولا فكر في اختطافي قبل أن أفكر أنا في ذلك (ضاحكا)".

 

و واصل بيرلو:" دخلت غرفة، و وجدت غوارديولا، الذي قال لي''أجلس يا أندريا، أشكرك قبلت القدوم إلى هنا''، فأجبته ''و أنا أشكرك على هذه الدعوة''، بعدها تحدث إلي بصراحة و قال ''كل مافي الأمر، هو أننا نريدك أن تنضم إلينا، نحن أقوياء، و أنت ستكون إضافة رائعة بالنسبة لنا، نحن نريد لاعبا قادرا على تعويض تشافي و، و هذا اللاعب هو أنت ... نحن ليس لدينا وقت لتضييعه، تحدثنا مع ميلان، و قالوا لا، لكن كما تعلم، الكل في البداية يقول لا، و الآن عليك إقناعهم بالتخلي عنك''".

 

قبل أن يضيف بيرلو:" غادرت غرفة الملابس، و كنت آخر لاعب صعد إلى حافلة الفريق، و لم يبالي أحد بسبب تأخري، لأن الكل كان منشغلا بإبراهيموفيتش ... عدت إلى ميلان، و الفريق رفض التفريط في خدماتي ... صراحة كنت سأكون محظوظا لو انتقلت إلى برشلونة، لأني كنت سأعمل تحت إشراف مدرب كبير، يعرف كيف يجعل اللاعبين كبارا."

عرض المحتوى حسب: