كرونو

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

الأسود يقرأون فنجان كلاسيكو الليغا

يوسف الشافعي (البطولة)

يتسارع نبضُ الكرة على وقع نغمات وألحان موسيقى "الفلامنغو" .. فتعبثين بحدود البلاد والعباد .. سنأتيك كما نأتي كل مرة لرسم ما يقال وما لا يقال ، فإلى بلاد أبطال أوربا نشد الرحال ، غير آبهين بالصعوبات ، إلى الهدف المنشود ترنو أبصارنا : من سيكون عريس الكلاسيكو ؟ ..

 

وكما اعتدنا عليه في موقع "البطولة" ، نطارد تغطية الأحداث والمواعيد الكبرى لوضع المتلقي في قلب الحدث..

 

ولأن الحدث يعد بالشيء الكثير .. قمنا باستقاء آراء لاعبي المنتخب الوطني الأول حول كلاسيكو الدوري الإسباني بين المتوهج و الذي يعاني أزمة نتائج..

 

ويستضيف نادي برشلونة الإسباني ضيفه ريَال مدريد المتعثر مساء يوم الأحد على أرضية ملعب الكامب نو برسم الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وجاءت توقعات الأسود على النحو الآتي :

 

( سوشو الفرنسي) – (برشلونة 3-1 ريَال مدريد)

أكد الحسين خرجة أنه يتوقع فوز نادي برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني على حساب ضيفه الملكي بنتيجة ( 3-1) ، مشيرا إلى أن النادي الكاتالوني يمر من فترة زاهية ويملك ثقة كبيرة قبل الموعد الكبير ، كما أكد على أن ميسي لا يضاهى في الوقت الحالي..

وألمح خرجة إلى أنه يحب نادي ريَال مدريد ويتمنى أن يكون توقعه للقاء خاطئا ..

 

(الجيش الملكي) – (برشلونة 1-2 ريَال مدريد)

توقع عبد السلام بن جلون مهاجم نادي الجيش الملكي والمنتخب الوطني المحلي فوز نادي ريَال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني على حساب مضيفه برشلونة بنتيجة (1-2).

وأشار بن جلون إلى أن الكلاسيكو سيشهد استفاقة ورد فعل للملوك بعد النتائج الأخيرة المخيبة لرجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

( دينامو كييف الأوكراني) – (برشلونة 2-1 ريَال مدريد)

راهن يونس بلهندة ، النجم الدولي المغربي لنادي دينامو كييف الأوكراني ، على فوز نادي برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني على حساب النادي الملكي ريَال مدريد ، مستشهدا بالفترة القوية والرائعة التي يمر منها رجال المدير الفني الإسباني لويس إنريكيه مارتينيز.

وأشار بلهندة إلى أنه من عشاق النادي الملكي ويتمنى له الفوز في اللقاء..

 

( الرجاء الرياضي) – (برشلونة 2-1 ريَال مدريد)

أكد عادل الكاروشي ، لاعب نادي الرجاء الرياضي البيضاوي ، أنه نادي برشلونة سيحقق الفوز على حساب ريَال مدريد الإسباني في الكامب نو بنتيجة (2-1).

وأشار الكاروشي إلى أنه من عشاق النادي الكاتالوني ويتمنى له الفوز في مباراة القمة.

 

(ليفانتي الإسباني) – ( النتيجة ؟؟ : العلم لله وحده )

أكد نبيل الزهر النجم الدولي المغربي لنادي ليفانتي الإسباني أنه يتوقع فوز نادي برشلونة في الكلاسيكو على حساب ريَال مدريد الذي واجهه نبيل الزهر رفقة ناديه في الأسبوع الماضي.

وفي رد حول سؤال لتوقعه للنتيجة ، قال الزهر :" العلم لله وحده" ..

 

 عاطف شحشوح ( سيفاسبور التركي) – ( برشلونة 3-1 ريَال مدريد)

توقع عاطف شحشوح ، المهاجم الدولي المغربي لنادي سيفاسبور التركي فوز نادي برشلونة في الكلاسيكو على حساب النادي الملكي ، مؤكدا على أن الفريق الكاتالوني يمر من فترة رائعة وبمقدوره حسم اللقاء لصالحه.

وأشار شحشوح إلى أنه من عشاق النادي الملكي لكنه يرى بأن أصدقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي لهم الأفضلية هذه المرة.

عرض المحتوى حسب: