كرونو

خافيير ماسكيرانو
خافيير ماسكيرانو

ماسكيرانو: النتيجة صعبة، لكن قادرون على تغييرها

أكد الأرجنتيني مدافع فريق برشلونة بطل لكرة القدم، أن البرسا لديه "دوافع تجعله يثق" في إمكانية تغيير الخسارة أمام (4-0) في سان ماميس في ذهاب والفوز باللقب.

 

وقال ماسكيرانو في مؤتمر صحفي عقب مران الفريق استعدادا للقاء الإياب اليوم الاثنين في كامب نو: "نعرف أن تغيير النتيجة لصالحنا أمر ممكن بالرغم من أنه صعب، لدينا أدوات لتحقيق هذا" مضيفا أن المدير الفني  لويس إنريكي "هو أول من يثق تماما في قدرة الفريق على تقديم مباراة كبيرة وتغيير نتيجة الذهاب لصالحنا" والفوز باللقب.

 

واعترف اللاعب الأرجنتيني بأن البرسا قدم "مباراة سيئة في سان ماميس" ولكن النتيجة كان "مبالغا" فيها مقارنة بالأداء في الملعب. وأضاف: "كما أنه ليس طبيعي قوة المنافسين في بداية انطلاق الموسم الجديد، ليس طبيعي أن يكون كل خطأ ثمنه هدف" مذكرا بالأربعة أهداف التي سجلها إشبيلية في مرمى البرسا في كأس السوبر الأوروبي الذي انتهى بفوز برشلونة 5-4 وتتويجه باللقب.

 

وبدا ماسكيرانو مقتنعا بعودة برشلونة لصلابته المعهودة وتفاديه للأخطاء قائلا: "علينا أن نتحسن ونقلل من أخطائنا الدفاعية".

 

وقال: "يجب علينا نسيان التعب والإرهاق والتركيز والاستعداد للمواجهة علينا محاولة جميع الخيارات وكل الطرق الممكنة لتغيير النتيجة لصالحنا".

 

وأشار إلى أنه يعرف أن مشجعي الكامب نو سيكونون عاملا أساسيا لتغيير النتيجة وتحقيق الفوز للكتالوني ولكن: "يجب علينا أولا الاقتناع بتغيير النتيجة وعلى أساسه سوف نرى رد فعل المشجعين لا يمكن أن نطلب منهم شيئا".

 

وعن نجم الفريق مواطنه ، قال ماسكيرانو: "ميسي يمنحني الكثير من الحماس والثقة دائما، وجود ميسي ضمن الفريق علامة على أن شيء جيد سوف يحدث هو قائدنا وهو بجانب (أندريس) و يمنحوننا الدوافع لكي نثق في الفوز".

البطولة (متابعة - إفي)

عرض المحتوى حسب: