كرونو

دجوكوفيتش وفافرينكا
دجوكوفيتش وفافرينكا

ديوكوفيتش وفافرينكا يبلغان دور الثمانية في سينسناتي

البطولة ( رويترز )

بلغ نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول وستانيسلاس فافرينكا دور الثمانية في بطولة المفتوحة للتنس يوم الخميس بعد أن تفوقا بصعوبة على منافسين عنيدين ليتقابلا في تكرار لنهائي فرنسا المفتوحة.

 

وخسر ديوكوفيتش الأشواط الثلاثة الأولى في المجموعة الأخيرة أمام البلجيكي ديفيد جوفين المصنف 13 لكنه فاز في النهاية 6-2 و2-6 و6-3 بينما تغلب فافرينكا بطل فرنسا المفتوحة على الكرواتي ايفو كارلوفيتش 6-7 و7-6 و7-6.

 

ووقع اللاعب الصربي المصنف الاول عالميا في متاعب بعدما كسر منافسه البالغ من العمر 24 عاما ضربة ارساله في الشوط الاول من المجموعة الثانية وهو ما احبط ديوكوفيتش الذي كسر مضربه بعد ان ضرب به الارض ثلاث مرات.

 

ومضى جوفين قدما ليفوز بثمانية من اصل عشرة اشواط تالية ليضع نفسه في موقف جيد امام ديوكوفيتش الذي سرعان ما استعاد ايقاعه ليتفوق في النهاية.

 

وقال ديوكوفيتش "ارفع له القبعة على هذا الاداء الثابت الذي دفعني للعب بكل قوتي."

 

وتابع "لحسن الحظ استطعت العودة في المباراة والخروج من الحفرة التي وضعت نفسي فيها."

 

وسيلتقي ديوكوفيتش وفافرينكا الان للمرة 22 يوم الجمعة لكنها ستكون أول مواجهة تجمعهما منذ فوز فافرينكا في رولان جاروس في يونيو حزيران.

 

وأجبر فافرينكا أيضا على اللعب بكل قوة في مباراته في دور الستة عشر حيث سدد كارلوفيتش 35 ضربة ارسال ساحقة مقابل ثماني ضربات لمنافسه لكن اقوى اسلحة اللاعب الكرواتي خذلته في احلك اللحظات عندما ارتكب خطأ مزدوجا بينما كان يرسل لانقاذ نقطة لحسم المباراة.

عرض المحتوى حسب: