كرونو

الحارس عبد الرحمان الحواصلي
الحارس عبد الرحمان الحواصلي

الحواصلي: تألقي جاء بتوفيق من الله

ج.ملكي - ي.الشافعي (البطولة - الرباط)

تمكن الحارس عبد الرحمان الحواصلي، من أن يكون نجما لمباراة اليوم، التي جمعت بين فريقه ، و ضيفه ، عن إياب ربع نهائي ، و الذي شهد تأهل نادي العاصمة، إلى دور النصف، بعد تخطيه لأبناء "حلالة" بضربات الجزاء (8-7).

 

و قد شهدت المباراة، تألق الحارس عبد الرحمان الحواصلي، الذي تمكن من التصدي لضربة الجزاء الأخيرة للنادي القنيطري، و نفذ بنجاح الضربة الأخيرة للفتح، التي نجح في تسجيلها، ليتأهل بذلك بطل كأس العرش، في التأهل إلى المربع الذهبي.

 

و عقب نهاية المباراة، أدلى عبد الرحمان الحواصلي، بتصريح خاص لصحيفة "البطولة"، حيث قال:" رغم تحقيقنا للفوز في مباراة الذهاب، إلا أني كنت أعلم، أن مباراة اليوم ستكون صعبة، و أتمنى أن يكون هذا اللقاء، درسا للاعبين".

 

و عن سبب تفقوه في ركلات الترجيح، قال الحواصلي:" بكل صراحة، كل ما في الأمر، و هو أن ذلك جاء بتوفيق من الله، كما أني خضت ضربات الترجيح بتركيز كبير".

 

و قبل انطلاق المباراة، قام الحواصلي بتقديم باقة ورد لجماهير النادي القنيطري، و مع ذلك، و بعد نهاية اللقاء، قامت فئة برشقه بقنينات الماء، و هذا ما علق عليه عبد الرحمان، بقوله "للبطولة":" هذا الأمر لم يزعجني كثيرا، و أعلم أن فئة قليلة هي التي قامت بهذا الفعل، و مع ذلك، فإني سأظل أحترم جماهير "الكاك"، أينما ذهبت".

 

من جانب آخر، فإن نهاية المباراة، شهدت نزول الحارس ياسين الحواصلي (حارس )، الذي قام بمفاجأة شقيقه الأكبر، و بهذا الخصوص، قال عبد الرحمان "للبطولة":" صراحة تفاجأت بحضور أخي الأصغر، فرغم تواجدنا بنفس المدينة، إلا أن الوقت يمنعنا من زيارة بعضنا البعض، و ذلك بسبب انشغالنا بالتداريب كل يوم".

عرض المحتوى حسب: