كرونو

سفيان فيغولي نجم فالنسيا
سفيان فيغولي نجم فالنسيا

فالنسيا يبدي رغبته في تجديد عقد فيغولي

أكدت لاي هيون تشان، الرئيسة التنفيذية لنادي  الإسباني لكرة القدم، أن الجماهير كانت قاسية بعض الشيء في انتقادها للاعبي الفريق خلال الأسابيع الماضية، مطالبة في الوقت ذاته بالتحلي بـ"الصبر" فيما يتعلق بمسألة تجديد تعاقد نجم الفريق، الجزائري سفيان فيغولي، مؤكدة على توافق إدارة النادي مع اللاعب من التوصل لاتفاق.

 

وكان اللاعب الدولي الجزائري هو نجم الفريق في مباراة الثلاثاء أمام  في ، حيث منحه الثلاث نقاط بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد.

 

ويحق لفيغولي التوقيع لأي ناد دون أن يحصل فالنسيا على أي مقابل، حيث أن عقد اللاعب ينتهي مع "الخفافيش" في يونيو من العام المقبل.

 

وانضم اللاعب الجزائري إلى صفوف فالنسيا في موسم 2010-2011 قادما من  الفرنسي، أحد أندية الدرجة الأولى، وخاض مع النادي منذ هذا الوقت نحو 177 مباراة أحرز خلالها 28 هدفا.

 

واعترفت لاي : "يجب التحلي بالصبر، النادي يعمل على قدم وساق، من المهم أن تكون لدى اللاعب الرغبة في البقاء، نبذل قصارى جهدنا في هذا الموضوع للوصول للنهاية السعيدة ولكننا في طور المفاوضات حتى الآن، أنا أيضا أتمنى انتهاء هذا الموضوع بشكل يرضينا".

 

وفيما يتعلق بالانتقادات الموجهة للفريق، أوضحت رئيسة النادي أن الفريق لم يكن يمر بفترة جيدة واستقبل الكثير من صافرات الاستهجان من الجماهير، كانت هناك دائما انتقادات ذاتية، على الرغم من اعتقادي أنها كانت قاسية بعض الشيء.

 

كما أعربت لاي عن استيائها تجاه الأصوات التي كانت تنادي بإقالة المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتوس، حيث قالت في هذا الصدد: "أريد تذكير الجماهير أن هذا المدرب هو نفسه الذي قادنا للمشاركة في دوري الأبطال هذا الموسم".

 

وأكدت لاي: "هو مدرب شاب، يتميز بالجدية والتركيز الشديدين في عمله، هدفه بالنسبة للفريق هو نفس هدفنا ونفس هدف الجماهير أيضا".

 

وأضافت: "أتفهم شعور جماهير فالنسيا في غضبهم تجاه المدرب عندما لا يلعب الفريق بشكل جيد أو عندما تكون النتائج غير مرضية، هو أيضا يتفهم هذا الوضع ولكن المهم هو أن يتحسن الفريق، ما أطلبه فقط هو مواصلة دعم الفريق، نحن فريق شاب يحتاج لدعمكم في الأوقات الصعبة".

البطولة (متابعة - إفي)

عرض المحتوى حسب: