كرونو

اللاعب الكولومبي كارلوس باكا
اللاعب الكولومبي كارلوس باكا

الموندو: الميلان في طريقه للعودة إلى أوروبا

ذكرت الصحيفة الكتالونية "الموندو ديبورتيفو" أن فريق الإيطالي في طريقه للعودة إلى أوروبا، وذلك بعدما تمكن في الفترة الأخيرة من تحقيق نتائج إيجابية في .

 

وأشادت الصحيفة الكتالونية بفريق اللومباردي بعدما تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في مباراته الأخيرة أمام لانسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهو الفوز الثالث على التوالي، مشيرة أن الفريق بهذه الإنتصارات أصبح في طريقه للعودة إلى .

 

وأضافت الصحيفة أن فريق الميلان وبعد بدايته السيئة تمكن المدرب الصربي من قيادة الفريق إلى الرجوع، لتحقيق نتائج إيجابية ليصبح في المركز السادس في ترتيب عام الدوري الإيطالي بفارق خمس نقاط خلف المتصدر فريق .

 

وأشارت الصحيفة أن كتيبة فريق الروسنيري وبعد مرور 11 دور من الكالتشيو تمكنت من التكيف مع الأسلوب الفني للمدرب ميهايلوفيتش.

 

وأثنت الصحيفة بالنجم الكولومبي للفريق الإيطالي المهاجم ، وذلك بعدما أحرز ستة أهداف ليصبح ثالث هداف في الكالتشيو خلف كل من غونزالو هيغواين مهاجم فريق نابولي وإيدر لاعب فريق سامبدوريا بـ8 أهداف، كما أشادت الصحيفة بالحارس الشاب لذات الفريق دوناروما حيث ساهم في فوز فريقه في ثالث مباريات الفريق الأخيرة حيث شارك فيها.

 

وتجدر الإشارة، أن فريق الميلان أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر بفارق 35 نقطة خلف حامل لقب فريق يوفنتوس. 

عرض المحتوى حسب: