كرونو

خوسيه مورينيو
خوسيه مورينيو

تشيلسي يحدد الخطة المستقبلية في حالة إقالة مورينيو

أكدت تقارير إعلامية أن إدارة فريق الإنلجيزي إستقرت على الخطة المستقبلية في حالة أقدمت على إقالة المدرب الحالي للفريق البرتغالي من منصبه كمدربا لحامل لقب .

 


فوفقا إلى الصحيفة الإنجليزية "دايلي ميرور" فإن الملياردير الروسي ومالك فريق البلوز اللندني رومان آبراموفيتش حدد الخطة المستقبلية في حالة إقالة "السبيشال وان" مورينيو خلال الأيام القادمة، مشيرة أن الفريق اللندني سيعين مدربا مؤقتا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.
 

وذكرت الصحيفة أن إبراموفيتش سيتجه إلى الإستعانة بخدمات المدرب الإيرلندي الشمالي كمدرب مؤقت للفريق إلى نهاية الموسم، مشيرة أن إدارة الفريق تضع المدرب رودجرز على رأس قائمة المرحين لتولي مهمة المدرب المؤقت لتشيلسي، خاصة أنه سبق له أن أشرف على تدريب فرق الرديف والشباب بذات الفريق منذ 10 أعوام.

 

وأضافت الصحيفة ذاتها أنه في حالة نجاح المدرب رودجرز في طي صفحة النتائج السلبي التي يعاني منها الفريق مع بداية الموسم الجاري سيستمر للموسم المقبل، أو سيتم العمل على إقناع المدرب الأرجنتيني لفريق الإسباني بتولي الإشراف على كتيبة فريق البلوز. 

 

وتجدر الإشارة، أن المدرب بريندان رودجرز أقيل من تدريب فريق ليفربول الإنجليزي في الشهر الماضي بسبب سوء النتائج التي حققها رفقة الفريق.

عرض المحتوى حسب: