كرونو

سيباستيان جيوفينكو
سيباستيان جيوفينكو

وكيله: برشلونة مهتم بضم جيوفينكو

أكد أندريا دي أميكو وكيل أعمال النجم الإيطالي لفريق الكندي أن فريق الكتالوني مهتم بالحصول على خدمات اللاعب الإيطالي في موسم الإنتقالات الشتوي المقبل.

 

 

فوفقا إلى الصحيفة الإسباني "الأس" فإن الوكيل دي أميكو كشف أن اللاعب حيوفينكو يوجد ضمن إهتمامات فريق البلوغرانا للميركاتو الشتوي القادم، وذلك رغبة من فريق البلوغرانا في تقوية كتيبة الفريق، مشيرا أن السكرتير التقني للفريق الكتالوني يضع اللاعب الإيطالي كأحد خيارات تعاقدات الفريق في يناير القادم.

 

 

وقال دي أميكو وفق ما نقلت عنه الصحيفة ذاتها: "برشلونة يبحث عن هاجم في موسم الإنتقالات الشوي المقبل، وهدفه الأساسي التعاقد مع ، وفي حال فشل الفريق في التعاقد معه سيتجه إلى محاولة التعاقد مع أسماء وأخرى وفي القائمة جيوفينكو".

 

وذكرت الصحيفة أن اللاعب جيوفينكو لن يرفض فكرة الإنتقال إلى برشلونة، خاصة أن إنتقاله إلى الفريق سيمنح إمكانية أن يوجه له مدرب المنتخب الإيطالي أنطوني كونتي الدعوة لمرافقة كتيبة المنتخب الإيطالي لنهائيات يورو 2016 بفرنسا.

 

وتجدر الإشارة، أن اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو البالغ من العمر 28 عاما والذي سبق له أن دافع عن ألوان فرق يوفنتوس، أمبولي وبارما أنهى منافسات الدوري الأمريكي هدافا له برصيد 22 هدف من 33 مباراة. 

عرض المحتوى حسب: