كرونو

بيتر تشيك
بيتر تشيك

تشيك: أرسنال مستعد للنهائي الكبير أمام أولمبياكوس

أكد النجم التشيكي لفريق الإنجليزي الحارس المخضرم بيتر تشيك أن الغنرز مستعد لإجراء النهائي الكبير في اليونان أمام فريق ، مشيرا أن الفريق اللندني عازم على الفوز بفارق الهدفين حتى يتسنى له التأهل إلى الدور الموالي من للموسم الجاري.

 


وقال تشيك: "قمنا بالمطلوب وأنجز فريق الألماني المطلوب، وحاليا سنجري النهائي الكبير بالنسبة لنا في المباراة الأخيرة بدور المجموعات، ونحن نعلم جيدا أننا وصلنا إلى المواجهة الفاصلة".



وأضاف الحارس التشيكي: "سندخل المباراة ونحن نضع في حسباننا أننا نخوض مباراة إقصائية، ونعلم أنه علينا أن نكون على درجة عالية من الإستعداد لتحقيق الفوز فيها".

 


وأمضى تشيك يقول: "إذا لعبنا بأسلوبنا ووضعنا المنافس تحت الضغط ستكون لنا فرصة كبيرة لأحراز الأهداف والفوز بالفارق الذي نحتاجه للتأهل".

 

 

وسيواجه فريق الغنرز اللندني نظيره اليوناني في التاسع من الشهر المقبل، برسم مباريات أخر جولات دور المجموعات من المنافسة الأغلى أوروبيا.

 

وتجدر الإشارة، أن فريق أرسنال حافظ على أماله في التأهل إلى الدور الموالي بفوزه على فريق دينامو زغرب بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، فيما مني فريق أولمبياكوس بالهزيمة في المباراة التي جمعته بفريق بايرن ميونيخ الألماني.


 

عرض المحتوى حسب: