كرونو

أرشيف
أرشيف

بنعطية يواسي زميله كاستان ويشحذ همته

أيوب رفيق ( البطولة )

أحاط الدولي المغربي، ، زميله السابق في نادي ، بالمؤازرة والدعم، بعدما استبدت بهذا الأخير مشاعر الإحباط والحسرة، إثر مستواه "المتدني" أمام فيرونا، اليوم الأحد، برسم الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

 

المدافع البرازيلي الذي نشر رسالة اعتذار لجماهير نادي العاصمة الإيطالية، عن أدائه الباهت وتسببه في ضربة جزاء سجل منها الفريق الخصم هدف التعادل، لقي من لاعب بايرن ميونيخ عبارات تحفيزية لشحذ همته ونفض غبار هذا التعثر عن كاهله.

 

وتفاعل قائد الأسود مع رسالة كاستان على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بالقول: "أخي، لقد خضعت لعملية صعبة، مُحارب عظيم مثلك فقط بوسعه الإنطلاق من جديد. الجميع يُدرك أنك قوي وصلب، إنك ستعود الظاهرة التي كنتها من قبل دون أدنى شك".

 

"هذه المباراة لا تعني أي شيء، نحن جميعا أخطأنا، إنني أفتقدك وأحبك، مرّر تحيتي للبقية"، يُردف المغربي الذي شكل الموسم ما قبل الماضي أحد أقوى الخطوط الخلفية في أوربا رفقة اللاعب البرازيلي كاستان، حيث ساهما في احتلال روما للمركز الثاني بالدوري.

 

وكان مدافع "الجيالوروسي" قد غاب لعدة شهور عن المستطيل الأخضر، للإصابة والمرض، ليبتعد بذلك عن معظم مباريات هذا الموسم، إذ لم يخض سوى خمسة مقابلات، منها اللقاء الأخير الذي شارك فيه كأساسي وتم استبداله في الدقيقة 61' من طرف المدرب الجديد، سباليتي.

عرض المحتوى حسب: