كرونو

من المباراة
من المباراة

ودية الماص و مولودية وجدة تنتهي بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة

إكرام فنان ( البطولة ـ فاس )

تعادل فريق أمام نظيره مولودية وجدة بهدفين لمثلهما في المباراة الودية التي جمعت بينهما عشية يوم أمس الخميس بملحق مركب فاس الكبير ، ضمن استعدادات الفريقين لمرحلة إياب الدوري المغربي الاحترافي .

 

النمور افتتحوا التسجيل بهدف من توقيع اللاعب أشرف بن شرقي في الدقيقة 14 من المباراة ، رد عليه لاعب المولودية الوجدية عصام البودالي بهدف التعادل من ضربة خطأ في الدقيقة 30 ، لينتهي الشوط الأول بين الطرفين بنتيجة التعادل الإيجابي  1 _ 1  .

 

و في الشوط الثاني تكمن اللاعب أحمد كرارشي من إضافة الهدف الثاني للماص من ضربة جزاء سددها في يد الحارس لتعود إليه الكرة من جديد و يسجلها بنجاح في شباك عصام الحلافي ، قبل أن  ينجح اللاعب كواكو من إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 ، لتنتهي المباراة على إيقاع التعادل هدفين لمثلهما. 


يشار أن المغرب الفاسي دخل المباراة بتشكيلة تضم كل من  : يحيى الفيلالي . عمر النمساوي . حسام أمعنان. مهدي كريويطة . حبيب الله الدحماني. أحمد كرارشي. وليد الصوابني . عماد أحموث . أنس التغناوتي . محمد مروان . أشرف بن شرقي .

 

 بالمقابل دخل الفريق الوجدي بتشكيلة تتكون من الحارس يحيى الأزهري . نانا . تاج الدين لمنور . باكايوكو . عبد الإله منصور. رضوان الضرضوري . يحيى جبران . ياسين بيوض . عصام البودالي. كواكو . مصطفى العلاوي. 

عرض المحتوى حسب: