كرونو

هاشم مستور
هاشم مستور

موقع إيطالي: مستور أخطأ باختياره المغرب

أ.ر ( البطولة )

اعتبر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن المهاجم الشاب لنادي ، ، جانب الصواب وأخطأ باختياره تمثيل على حساب نظيره الإيطالي، مُعللا ذلك بخوض صاحب 17 سنة لدقائق قصيرة مع أسود الأطلس منذ انضمامه لكتيبة الإطار الوطني، بادو الزاكي.

 

المصدر الإعلامي، أفرد مقالا كاملا تناول فيه الإنحدار الذي طبع مسار الدولي المغربي في الأشهر القليلة الأخيرة، بعد توقيعه في كشوفات النادي الأندلسي لموسميْن على سبيل الإعارة، إذ لم يُشارك سوى لخمس دقائق مع الفريق الإسباني، منذ الإلتحاق به في الصيف المنصرم.

 

"قبل ستة أشهر، كانت القيمة السوقية للاعب تُقدر بخمسة ملايين يورو وكانت مقاطع الفيديو التي تُبرز مهاراته وقدراته تغزو الشبكة العنكبوتية"، يقول المنبر الإيطالي، الذي أردف أن "المغربي يعيش أوضاعا صعبة"، مما يقلص "إمكانية عودته لأيسي ميلان".

 

ويُعتبر مستور من الأسماء الواعدة في الكرة الأوربية، حيث أشعل فتيل صراع حامي الوطيس بين الإتحاديْن المغربي والإيطالي على خدماته، قبل اختياره لبلده الأم، بيد أن انتقاله لملقا جعله ملازما لدكة البدلاء وعاجزا عن إبراز مؤهلاته.

 

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب اليافع يُمارس حاليا في صفوف الفريق الرديف للنادي الأندلسي، بعدما أخفق في إقناع المدير الفني، خافي غارسيا بجدارته في حمل قميص الفريق الأول وإيجاد موطئ قدم ضمن التشكيلة الأساسية. 

عرض المحتوى حسب: