كرونو

فريق مولودية وجدة
فريق مولودية وجدة

الذهبي ل"البطولة": جاهزون لمرحلة الإياب و العناصر الجديدة في المستوى

عمرو البوطيبي ( البطولة- وجدة )

قال ياسين الذهبي مهاجم فريق أن إستعدادات فريقه لمرحلة إياب دوري اتصالات المغرب للمحترفين تمّت في أجواء جيّدة وحماسية، والكل عازم على تقديم كل ما لديه ليكون الفريق في مستوى طموحات الجماهير الوجدية التي تنتظر منه الشيء الكثير.

 

وأضاف الدهبي في حديث خص به صحيفة "البطولة" أن الفريق يستعد بشكل مكثف ويجري الكثير من المباريات التحضيرية لتصحيح الأخطاء وخلق الإنسجام بين العناصر القديمة والعناصر التي التحقت بالفريق الوجدي خلال الميركاتو الشتوي، والتي أظهرت إمكانيات جيّدة ومردود طيّب بإمكانه مساعدة الفريق على الظهور بوجه مغاير على ما قدّمه خلال الشطر الأول من الدوري.

 

وأضاف الدهبي أن المدرب الجزائري أيت جودي يقوم بعمل كبير من أجل إعداد الفريق بالشكل الذي يُرضي الجماهير الوجدية التي تحلم بمشاهدة فريقها في أحسن صورة، مشيرا إلى أن فريقه جاهز بشكل كبير للمنافسات الرسمية والتي سيؤكد للجميع من خلالها أن الفريق الوجدي ليس بالفريق السهل.

 

وختم لاعب المولودية حديثه بالشكر للجزيل للجماهير الوجدية التي تشجّع فريقها بكل حماس من أجل تحقيق الفوز رغم غياب النتائج في بعض فترات الدوري إلا أنها ظلت تساند الفريق بكل تفان وإخلاص.

عرض المحتوى حسب: