كرونو

السويدي هنريك لارسون
السويدي هنريك لارسون

"برشلونة؟ في بعض الأحيان أعتقد أني أشاهد مباريات في بلايستايشن"

عماد وهبي (البطولة)

 

حل السويدي هنريك لارسون، ضيفا على مركز تداريب فريق ، أمس الإثنين، و استغل المناسبة، ليجري مقابلة مع قناة "بارسا تي في"، ليبدي إعجابه بطريقة لعب "البلوغرانا"، كما أنه أشاد بزميله السابق، .

 

و يرى لارسون، الذي لعب في برشلونة من 2004 إلى 2006، أن "البلوغرانا"، قادر على الفوز بمسابقة ، للموسم الثاني على التوالي:" في بعض الأحيان، الفريق الأفضل لا يفوز بدوري الأبطال، لأن الفوز بها، يتطلب القليل من الحظ. لكن إن لم يكن هناك ضغط على برشلونة و اللاعبين، فأعتقد أنهم هم المرشحين لنيلها".

 

" في بعض الأحيان، أعتقد أني أشاهد مباريات في ألعاب الفيديو "

و أبدى لارسون، إعجابه بطريقة لعب برشلونة، حيث قال:" كلما أتيحت لي الفرصة، فإني أشاهد مباريات برشلونة على التلفاز، إنه فريق رائع. لويس إنريكي قام بعمل كبير... في بعض الأحيان، أعتقد أي أشاهد مباريات على ألعاب الفيديو، لكن أهم شيء، هو أن اللاعبين، يظهرون أنهم يستمتعون باللعب، و هذا أمر مهم للفريق".

 

و لم يدع لارسون الفرصة تمر، دون الإشادة بإنييستا، حيث قال عنه:" حين كنت في برشلونة، إنييستا و أنا كنا غالبا في دكة البدلاء. لقد كان حينها صغيرا في السن، و كنت أستمتع بمهاراته في التداريب... إنه لأمر ممتع مشاهدته و هو يلعب، يظهر و كأنه يطفو فوق أرضية الملعب".

عرض المحتوى حسب: