كرونو

من الجمع العام
من الجمع العام

جامعة الكرة تعقد جمعها العام العادي

ي.ش (البطولة)

عقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2016، جمعها العام العادي بقصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات، بحضور ممثلي العصب والأندية والمدربين ولاعبي كرة القدم وكافة الفاعلين في الحقل الكروي.

 

في كلمته الإفتتاحية أكد السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة، أن الرسالة الملكية الموجهة إلى أشغال المناظرة الوطنية حول الرياضة، كانت بمثابة خارطة طريق بالنسبة لبرنامج عمل المكتب المديري الحالي، موضحا أن الرهان أمام الجامعة يبقى هو القيام بالمبادرات المناسبة والسريعة للإجابة عن الإشكالات الرئيسية التي تطرحها كرة القدم الوطنية، والمرتبطة أساسا بإعادة النظر في نظام الحكامة المعمول به في تسيير الجامعة والأندية والعصب، وتعزيز آليات التكوين والتأطير وتوفير البنيات التحتية وإعادة تنظيم المنتخبات الوطنية.

 

بعد ذلك تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، ومناقشتهما من طرف ممثلي العصب والأندية، قبل أن تتم المصادقة عليهما بالإجماع ودون تحفظ.

 

وفي ختام أشغال الجمع العام، تلا السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برقية الولاء المرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

عن الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

عرض المحتوى حسب: