كرونو

هيرفي رونار
هيرفي رونار

كابيلو وليبي على الطاولة .. ورونار الأقرب

يوسف الشافعي (البطولة)

أضحى ، المدرب الفرنسي السابق لنادي ليل الفرنسي، الاسم الأقرب لخلافة الناخب الوطني المغربي السابق بادو الزاكي، في تدريب المنتخب الوطني الأول، وذلك في الأيام القليلة المقبلة.

 

وكشف مصدر جامعي مسؤول، في حديثه ل"البطولة"، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد اقتربت من تحديد اسم المدرب المقبل للمنتخب الوطني المغربي، والذي سيكون بنسبة مئوية كبيرة هو الفرنسي هيرفي رونار.

 

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي سيكون خلال 5 أو 6 أيام مقبلة على أبعد تقدير، وذلك بعد الانتهاء من الاجتماعات التي ستعقدها اللجنة التي ستعمل على تحديد المدرب الجديد.

 

وستكون اللجنة المكلفة بتحديد الناخب الوطني الجديد مكونة من المدير التقني الوطني ناصر لاركيت، سعيد الناصري، محمد بودريقة، رشيد الطاوسي ويوسف روسي، وذلك حسب ما أكده المصدر الجامعي.

 

وتلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الساعات القليلة الماضية، ملفات مدربين كبار على رأسهم مارتشيلو ليبي وفابيو كابيلو، إذ تُريد هذه الأسماء خلافة الزاكي في تدريب الأسود.

 

ويبدو أن الاختيار قد وقع بصفة شبه رسمية، على المدرب الفرنسي هيرفي رونار لقيادة النخبة الوطنية في الاستحقاقات المقبلة.

 

وكان المدرب الفرنسي هيرفي رونار، قد أكد في تصريح خاص ل"البطولة" إلى أنه لم يتفق بعد بشكل رسمي مع الجامعة للإشراف على تدريب الأسود.

عرض المحتوى حسب: