كرونو

صورة تجمع مورينيو بشعار مانشستر يونايتد
صورة تجمع مورينيو بشعار مانشستر يونايتد

اليونايتد سيجعل مورينيو الأغلى بالعالم!

كتب | محمود علي

 

أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن المدرب البرتغالي الشهير، ، سوف يكون المدرب الأعلى أجراً في العالم، عند توليه المسؤولية الفنية لفريق الإنجليزي، وهو الأمر الأقرب للحدوث بالموسم المقبل.

 

وكان مورينيو قد أُقيل قبل شهرين من تدريب تشيلسي، لكنه رُبط منذ ذلك الحين بقوة بخلافة لويس فان جال على رأس العارضة الفنية لـ"الشياطين الحمر".

 

وعلى عهدة صحيفة "دايلي اكسبريس" البريطانية، فإن مورينيو، الذي قال للمقربين منه بأن الاتفاق مع اليونايتد قد حُسم، سوف يُوقع على عقد لمدة ثلاث سنوات مقابل راتب سنوي قياسي، تبلغ قيمته 15.5 مليون جنيه استرليني، وهو أعلى من الراتب الذي سيحصل عليه بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي بدايةً من الموسم المقبل، والذي سيبلغ 15 مليون جنيه استرليني.

 

كما أوضحت الصحيفة ذاتها أن اليونايتد الذي أنفق ما يقرب من 300 مليون جنيه استرليني على الصفقات الجديدة منذ رحيل آليكس فيرجسون في عام 2013، أبدى استعداده لتسخير إمكانيات مالية ضخمة من جديدة لـ "المو"، من أجل إعادة الفريق إلى الواجهة الأوروبية مرة آخرى.

 

وكان مورينيو قد أعطى مؤشرات على اقترابه من قيادة اليونايتد، عندما اعترف في تصريحات أدلى بها مؤخراً بأنه سوف يعود إلى "البريميرليج" قريباً، وهي التصريحات التي قوبلت بالصمت في ملعب "أولد ترافورد".

عرض المحتوى حسب: