كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

رفيق عبد الصمد: أصبت بخيبة أمل لعدم استدعائي ل"الشان"

محمد البشير العجوق (البطولة_طنجة)
شدد لاعب رفيق عبد الصمد في تصريحات أدلى بها لممثلي وسائل الإعلام المحلية و الوطنية عن رغبة كل مكونات فارس البوغاز في حصد المزيد من النقاط لضمان البقاء أولا، ثم بعد ذلك النظر إلى هدف أكبر يلبي طموحات الجماهير.


و أبرز هداف الشطر الأول من البطولة الوطنية الاحترافية انه سعيد بفريق اتحاد طنجة سواء بما يقدمه رفقة الفريق أو بالدعم الكبير الذي يتلقاه من الجماهير ، مشيرا إلى أن تجديد عقده الممتد لسنة واحدة رهين بتوافقه مع مسؤولي اتحاد طنجة.

 

و أشار اللاعب السابق لمجموعة من الأندية الوطنية أن فريق اتحاد طنجة على أتم الاستعداد لمواصلة تقديم عروضه القوية كما كان الشأن في مرحلة الذهاب.

 

و لم يخف رفيق عبد الصمد خيبة أمله لعدم استدعائه للمشاركة رفقة النخبة الوطنية في منافسة الشان، إذ قال "عملت كثيرا و اجتهدت بجد من اجل نيل ثقة الناخب الوطني امحمد فاخر و المشاركة للمرة الثانية في هذه المنافسة القارية، لكن الأخير كانت له رؤية أخرى".


و أضاف اللاعب حديثه بالقول انه لم يكن يتوقع الانتكاسة التي حصدها المنتخب الوطني المحلي، خاصة في ظل وجود لاعبين من خيرة ما تزخر بهم بطولتنا الوطنية رغم تحفظه على بعض الأسماء الذين غابت عنهم الجاهزية البدنية، مضيفا أن أمله كان كبيرا في أن يذهب المنتخب الوطني إلى أبعد نقطة في هذا الحدث القاري.

 

عرض المحتوى حسب: