كرونو

رشيد الطاوسي / عدسة البطولة
رشيد الطاوسي / عدسة البطولة

الطاوسي: الرجاء كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز

م . ز / أ . ل ( البطولة _ البيضاء )

أكد رشيد الطاوسي مدرب فريق أن فريقه كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرباطي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.


و أضاف الطاوسي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء، أن الشوط الأول من المباراة شهد بعض الاحتكاكات و القتالية، خلال الشوط كان على علم بأن فريق الفتح الرباطي لن يحافظ على نفس النهج، خاصة من الناحية البدنية، ليقوم بإعطاء تعليماته للاعبين بين شوطي بالتركيز على الرفع من الإيقاع، قبل أن يتفاجأ بهدف مباغث جاء عن طريق الخطأ.


و أوضح الطاوسي أن فريق الفتح الرباطي استغل الهدية التي منحت، كما انه أصبح صارما من الناحية الدفاعية، لكن الفريق الأخضر حاول الحفاظ على تركيزه البحث عن تسجيل هدف التعادل.


و تابع الطاوسي حديثه قائلا " إن فريق الرجاء دخل الشوط الثاني و هو يبحث عن الفوز، و لو لم يسجل عليه هدف مباغث لكان سيبحث عن هدف، رغم المحاولات الكثيرة التي أتيحت للفريق".


طاوسي أكد أنه كان يمني النفس بتحقيق الانتصار في هذه المباراة، خصوصا أنهم واجهوا المتصدر، و لذلك فإنه سيرى التعادل من الناحية الايجابية ضد فريق منظم و جيد، رغم أنهم غير مرتاحون لهذا التعادل.

عرض المحتوى حسب: