كرونو

آلين هاليلوفيتش
آلين هاليلوفيتش

هاليلوفيتش: متحمسون لمواجهة أفضل فريق بالعالم

أعرب الكرواتي الشاب لاعب ، عن شعوره بـ"الحافز" خلال المباراة التي سيستضيف فيها فريقه يوم الأربعاء المقبل في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 16، وهو الفريق الذي وصفه بـ"الأفضل في العالم".

أعار الفريق الكتالوني اللاعب الدولي (19 عاما) لصفوف خيخون خلال الصيف الماضي لمدة موسم، ولم يضع في عقد الإعارة أي بند يمنعه من المشاركة أمامه.

لم يلعب هاليلوفيتش كأساسي في آخر 4 مباريات لفريق خيخون، ولكنه شارك في المباراة الأخيرة أمام رايو فاييكانو أمس الجمعة بشكل كامل تقريبا، بعدما نزل في الدقيقة 9 بعد إصابة الكاميروني دانييل ندي، ليحرز الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

أكد عقب انتهاء مران الفريق صباح اليوم: "أشعر بالراحة الكبيرة في خيخون، أعمل بكل جهد والمدرب يتحدث كثيرا معي وأنا سعيد هنا".

قبل أن يتطرق لمباراة الأمس قائلا: "لعبنا مباراة جيدة وحصلنا على نقطة لتكون المباراة الرابعة على التوالي دون خسارة" (فوزين وتعادلين).

اعترف هاليلوفيتش بأنه "متحمس للغاية" من أجل لعب مباراة الأربعاء المقبل أمام برشلونة، وهو الأمر المحتمل في ظل استبعاد زميله اللاعب الكاميروني للإصابة، قائلاً: "هو الفريق الأفضل في العالم ويضم أفضل 3 مهاجمين بين صفوفه".

يشار إلى أن الدولي الكرواتي انضم للفريق الرديف لبرشلونة قادما من دينامو زغرب في صيف 2014، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول خلال الموسم الماضي، ولكنه لم يشارك سوى في مباراة وحيدة أمام إلتشي في دور الـ16 لكأس الملك، وانتهت بفوز البرسا برباعية نظيفة، قبل أن تتم إعارته لسبورتنج خيخون بداية الموسم الحالي. ( إفي )

عرض المحتوى حسب: