كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

"بايرن سنترال": عودة بنعطية معطى سار

أيوب رفيق ( البطولة )

صنَّف موقع "بايرن سنترال" الألماني، اقتراب الدولي المغربي، من العودة إلى صفوف ناديه ، في خانة الأنباء السارة التي يتلقاها جماهير النادي البافاري والمدير الفني الإسباني، .

 

المنبر المُتابع عن كثب والمهتم بمستجدات البايرن، أبدى أمله في عدم وقوع قائد المنتخب المغربي من جديد ضحية للإصابات، مؤكدا "حاجة الفريق الماسة إلى مدافع قوي يُنهي الموسم من طينة بنعطية"، وذلك في ظل الإصابات التي تضرب الخط الخلفي للنادي الألماني.

 

هذا وصار اللاعب البالغ من العمر 28 سنة على أعتاب الرجوع إلى أجواء المنافسة الرسمية، حيث عاد مؤخرا إلى التداريب الجماعية لفريقه، بعد تعافيه شبه الكلي من الإصابة التي ألمت به، على مدار الشهريْن الماضييْن.

 

ويعيش متصدر الدوري الألماني، في الوقت الحالي، صعوبات جمة على صعيد الخط الدفاعي، إثر إصابة الدولييْن الألمانييْن، جيروم بواتينغ وهولجر بادشتوبر وابتعادهما عن المستطيل الأخضر، لمدة طويلة تفوق ثلاثة أشهر.

 

وتنتظر رجال المدرب الإسباني غوارديولا تحديات صعبة واستحقاقات هامة في الأسابيع القليلة المقبلة، إذ سيواجه الفريق بطل الدوري الإيطالي، يوفنتوس، في ثمن نهائي دوري أبطال أوربا، كما سيجد نفسه أمام ضرورة الإبتعاد أكثر في صدارة "البوندسليغا"، من أجل حسمها لصالحه مبكرا. 

عرض المحتوى حسب: