كرونو

جاك بوتلاند
جاك بوتلاند

حارس منتخب إنجلترا يمضي إجازة بالمغرب

أيوب رفيق ( البطولة )

يمضي ، حارس نادي والمنتخب الإنجليزي إجازة بالديار المغربية، بمعية رفيقته، وذلك في ظل ابتعاده عن البساط الأخضر، عقب الكسر الذي تعرض له على مستوى الكاحل، إبان مواجهة ودية بين الأسود الثلاثة والمنتخب الألماني.

 

حامي عرين القطط السوداء، نشر صورتيْن، في 24 ساعة الفارطة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، توثقان تواجده بأرض الوطن، لكن دون أن يُفصح عن هوية المدينة التي يستجم فيها، وسط بعض المؤشرات التي تدل على أنها مدينة مراكش.

وتطرقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية للزيارة التي أقدم عليها بوتلاند للمغرب، بإنجازها لمادة إعلامية ضمَّنتها مجموعة من الصور الخاصة بالحارس، مُعنونة إياها بالقول: "حارس ستوك سيتي جاك بوتلاند يستمتع بأشعة الشمس في إجازة قصيرة بالمغرب".

 

ويُعتبر المغرب قبلة لمجموعة من نجوم ولاعبي المستديرة، خصوصا مدينتيْ مراكش وأكادير السياحيتيْن، اللذيْن سبقا لأسماء وازنة من قبيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف رِيال مدريد أن زارهما، في الأشهر القليلة الماضية.

 

وكان بوتلاند البالغ من العمر 23 سنة مُرشحا للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أوربا 2016 بفرنسا، الصيف المقبل، بيد أن إصابته بكسر في الكاحل عصفت بأماله وأجهضت أحلامه في الحضور بأهم محفل كروي في القارة العجوز. 

عرض المحتوى حسب: