كرونو

سفيان بوفال
سفيان بوفال

'فرانس فوتبول' توصي بوفال بخمسة أندية

أيوب رفيق  ( البطولة ) 

أوصت مجلة "فرانس فوتبول" ، نجم نادي ، بالإختيار بين خمسة أندية، للإنضمام إليها في الميركاتو الصيفي المقبل، مُعدِّدة المزايا والإمتيازات الفنية التي سيحظى بها في هذه الفرق، مقارنة مع أندية أوربية أخرى.

 

ودعت المجلة الفرنسية الشهيرة الدولي المغربي إلى المفاضلة بين كل من ، ، و ثم ، الذي صار على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

المصدر الإعلامي الذائع الصيت، قال إن "المستوى الذي بلغه بيير أوباميانغ، المهاجم الغابوني داخل النادي الألماني معطى جدير بتحفيز بوفال على التوقيع في كشوفات دورتموند"، مُشيرا إلى أن "الفريق الأصفر طموح ومُقبل على المشاركة في دوري أبطال أوربا".

 

فيما سيُتيح توتنهام الإنجليزي هامشا واسعا من الحرية للمغربي، كي يُبرز المهارات التي يتمتع بها، بالنظر إلى اعتماده أسلوبا هجوميا، كما "سيوفر له مساحة زمنية مقعولة للعب"، يقول المنبر الفرنسي.

 

أما باريس سان جيرمان، فيُعتبر محكا حقيقيا لصاحب 22 سنة من أجل تطوير أدائه ومضاعفة مجهوداته، مُستغلا مرحلة البناء التي يمر منها الفريق والمنافسة الشرسة بين لاعبيه على المراكز الأساسية، تورد "فرانس فوتبول".

 

كما حثَّ نفس المصدر بوفال على الإنتقال إلى فيارِيال الإسباني، فرغم أنه لا يبدو فريقا مُثيرا للإهتمام، غير أنه يمضي صوب التأهل إلى دوري أبطال أوربا الموسم المقبل وبإمكانه تمتيعه بمركز أساسي داخل كتيبة المدرب مارسيلينو.

 

إلى ذلك، يحضر نادي ليستر سيتي ضمن قائمة الأندية التي أوصت بها الصحيفة الفرنسية، ذلك أن الفريق مُرشح للتخلي عن خدمات النجم الجزائري رياض محرز، مما سيُمكن بوفال من إحراز خطوة إلى الأمام في مشواره الكروي رفقة نادٍ يقترب من الفوز بالدوري ويشرف عليه مدرب محنك من طينة، كلاوديو رانييري. 

عرض المحتوى حسب: