كرونو

مارتين مونتويا
مارتين مونتويا

مونتويا: سأؤدي باستماتة أمام برشلونة

( البطولة )

أكد الظهير الأيمن ل، ، اليوم الأربعاء، أنه على الرغم من أنه يدين "بكل شىء لبرشلونة"، إلا أنه سيدافع "باستماتة" عن قميص فريقه الأندلسي خلال مباراته أمام الفريق الكتالوني السبت القادم في الجولة الـ36 من الليجا.

وانضم مونتويا إلى ريال بيتيس في موسم الانتقالات الشتوية الماضي قادمًا من إنتر ميلانو الإيطالي الذي كان قد انتقل إليه معارًا من برشلونة، الذي لا يزال منتميًا إليه.

وقال اللاعب الإسباني: "من الواضح" إن البرسا يرغب في الفوز بالليجا، مضيفا أنه الفريق الذي منحه فرصة اللعب "على مستوى دوري الدرجة الأولى".

وأكد في تصريحات للصحفيين: "لا أحمل أي ضغينة"، مشيرًا إلى أن لقاء السبت سيكون "صعبا للغاية" لأن ريال بيتيس سيواجه "أفضل فريق في العالم".

وأضاف مونتويا أن فريقه يجب أن "يكون في أفضل حالة بدنية.. وسيكون الحظ أيضا عاملا مهما بالنسبة لنا".

وأكد استعداده للعب كظهير أيسر رغم أنه اعتاد اللعب في المنطقة اليمنى، لكنه حينها سيتعين عليه مواجهة "أفضل لاعب في العالم" وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي، رغم أنه عاد وقال إن جميع لاعبي البرسا "يتميزون بجودة كبيرة وقادرون على تسجيل الأهداف في مرماك من لاشيء".

وعلى الرغم من الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام إشبيلية الأحد الماضي بهدفين دون رد، أشار إلى أنه يرى فرصًا جيدة لينهي ريال بيتيس الموسم "في أعلى مرتبة ممكنة" في ترتيب الليجا.

ويحتل بيتيس المركز الـ13 في الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة وبفارق مريح يبلغ تسع نقاط عن منطقة الهبوط، بينما يتصدر برشلونة الليجا برصيد 82 نقطة، وذلك قبل ثلاث جولات على الختام. ( إفي )

عرض المحتوى حسب: