كرونو

روبيرتو سولدادو
روبيرتو سولدادو

سولدادو: مباراة نصف النهائي بمثابة الحلم

أكد مهاجم الإسباني، ، اليوم الاربعاء، أن مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الاوروبي لكرة القدم أمام ليفربول الإنجليزي تعد بمثابة "الحلم" بالنسبة لجميع اللاعبين، ولكنه أضاف في الوقت ذاته أنهم يؤمنون بقدرتهم على بلوغ الدور النهائي.

وقال مهاجم "الغواصات الصفراء" خلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء: "التأهل للنهائي سيكون بمثابة الهدية الكبيرة لفياريال. هو الحلم الذي يتمناه الجميع. نؤمن كثيرا بحظوظنا، على الرغم من أننا نعرف أن الأمر سيكون معقدا".

أكد سولدادو أن ليفربول "يتمتع بإمكانيات بدنية كبيرة"، وعلى الرغم من أنه يفوق فياريال، إلا أنه أعرب عن قناعته بقدرتهم على "إلحاق الضرر به".

تابع: "الفريق يلعب للأمام عندما يمتلك الكرة، ولديه لاعبون كبار ولهذا فقد بلغوا نصف النهائي".

أضاف أنه فضلا عن الضغط الذي تمثله أهمية مباراة الغد، فهناك أيضا "طموح جميع اللاعبين والجماهير على حد سواء".

أردف: "نريد تحقيق نتيجة إيجابية ترضي الجميع غدا، وهذا يتطلب أن يبذل الجميع أقصى ما لديه. لا يجب أن نشعر بالضغط، ولكن يجب أن نستمتع بهذه اللحظة التي سنعيشها".

ويستضيف فياريال نظيره ليفربول غدا الخميس في ذهاب نصف نهائي الدوري الاوروبي على ملعبه "المادريجال"، قبل أن يلتقيان مجددا في مباراة العودة الأسبوع المقبل على ملعب "أنفيلد رود" معقل الريدز.

في المباراة الأخرى، سيحل إشبيلية الإسباني، حامل اللقب، ضيفا على شاختار دونيتسك الأوكراني على ملعب "لفيف أرينا" في ذات الدور، ثم يلتقيان في مباراة الإياب على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" معقل الفريق الأندلسي. ( إفي )

عرض المحتوى حسب: