كرونو

من مباراة سابقة للجيش الملكي والمغرب التطواني
من مباراة سابقة للجيش الملكي والمغرب التطواني

نزال بين الجيش والماط للزحف نحو المقدمة

أيوب رفيق ( البطولة )

من المُنتظر أن يُقص شريط الجولة 26 من ، يوم غد الجمعة، بمواجهة بين و، على أرضية ملعب "الفتح"، والأمل يحذوهما للزحف نحو المراكز الأمامية في سلم الترتيب، على بُعد خمس دورات من إسدال الستار على المسابقة.

 

الصدام الذي سيدور بين النادي العسكري الثامن برصيد 35 نقطة، والماط صاحب المركز السابع برصيد 37 نقطة، ، سيجمع بين فريقٍ يُمني النفس بالعودة إلى سكة الإنتصارات، بعد تعادله أمام شباب الريف الحسيمي، في الجولة الماضية، وآخر مُنتشٍ بانتصاره على النادي القنيطري بأربعة أهداف لثلاثة.

 

هذا وسيحاول رفاق المهاجم، زهير أوشن استغلال عامليْ الأرض والجمهور من أجل تخطي عقبة نادي الحمامة البيضاء، بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي بصموا عليها في المباريات الأربعة الأخيرة، بتحقيقهم الإنتصار على كل من مولودية وجدة والرجاء الرياضي وكذا المغرب الفاسي ثم التعادل ضد شباب الحسيمة خارج القواعد.

 

ونجح الإطار الوطني، عبد المالك العزيز في تحويل الجيش من فريق يُعاني الأمريْن ويتخبط في مستنقع التعثرات رفقة البرتغالي خوسي روماو، إلى كتيبة تتحدث لغة الإنتصارات وتقدم مستويات طيبة على المستطيل الأخضر.

 

من جانبهم، يخوض رجال المدرب الإسباني سيرخيو لوبيرا هذه المقابلة بغاية تأكيد استفاقتهم، إثر الفوز الأخير على النادي القنيطري، الذي وضعوا به حدا لسلسلة الهزائم التي بلغت ثلاثة، على يد كل من الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي ثم شباب الريف الحسيمي.

 

إلى ذلك، سيستفيد الماط من عودة لاعبيْه، زيد كروش وسلمان ولد الحاج، في ظل استنفاد الأول لعقوبة الإيقاف التي تعرض لها، وتماثل الثاني للشفاء من الإصابة التي كانت تلم به لعدة مباريات. 

عرض المحتوى حسب: