كرونو

المهدي النغمي
المهدي النغمي

النغمي ل'البطولة': فضلت الجيش على فرق أجنبية

أيوب رفيق ( البطولة ) 

قال ، مهاجم ، إن الفريق العسكري "بدأ يأخذ مساره الصحيح في المباريات الأربعة الأخيرة التي حصد منها عشرة نقاط"، مؤكدا رغبة لاعبي النادي "تأكيد صحوتهم والتغلب على من أجل إحراز خطوات إلى مقدمة سلم الترتيب".

 

اللاعب الذي جدَّد عقده مع العساكر، يوم أمس الخميس، أوضح ل "البطولة"، أنه فضل البقاء في صفوف نادي العاصمة الإدارية، رغم توصله بعروض من أندية مغربية وكذا أجنبية، على غرار الصفاقسي التونسي.

 

ذات المتحدث، أردف أن مدرب الفريق عبد المالك العزيز "أضاف لمسته الخاصة للمجموعة وشدد للاعبين على أن الفريق يزخر بكل الإمكانيات البشرية اللازمة"، قبل أن يتحدث عن لقاء الماط بالقول: "أتمنى أن تدور في أجواء كروية، لقد درسنا الماط بشكل جيد".

 

"فهم يعتمدون على العرضيات بشكل كبير وظهيريْ الفريق يصعدون للأمام كثيرا"، يستطرد صاحب 27 سنة، في حديثه إلى "البطولة"، الذي سيواصل مشواره مع العساكر إلى غاية صيف 2021، وفق العقد الجديد الموقع بين الطرفيْن.

 

يُشار إلى أن النغمي يبصم على مستويات طيبة في الموسم الكروي الحالي، كلَّلها بإحراز ستة أهداف في النسخة الحالية للبطولة الإحترافية اتصالات المغرب، على بعد هدفيْن واحد من هداف الدوري، مراد باتنا، مهاجم الفتح الرباطي.

عرض المحتوى حسب: