كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

"غرين بويز" تخرج عن صمتها و تهاجم رئيس الفريق محمد بودريقة

أ . ل ( البطولة )

قررت أولترا "غرين بويز " الفصيل المساند لفريق الخروج عن صمتها، بعد أكثر من شهر عن الأحداث مأساوية التي شهدتها مدرجات مركب محمد الخامس يوم السبت الأسود.


و حسب بلاغ للمجموعة الرجاوية فقد تقرر فك الإرتباط عن باقي مجموعات "المكانا" والعمل على صيغة جديدة تضمن عدم تكرار ماوقع من خلال موقعهم كأول مجموعة بالكورفا سود، بالإضافة إلى الإشادة والتضامن مع الحركية النزيهة في ربوع الوطن و رفض الإقتصار على مقاربة أمنية محضة ومتشددة.


كما قررت "الغرين بويز" تحميل محمد بودريقة رئيس الفريق مسؤولية ما يقع للفيراج الجنوبي، بعد فشله وإفلاسه تسييريا أمام الجمهور الرجاوي خاصة والرياضي عامة، مؤكدين على تشبتهم بقرار هذا الأخير بنهياة الموسم الكروي الجاري، داعين جميع الرجاويين من مسيرين سابقين و لاعبين إلى الإلتفاف حول النادي و إيجاد مخرج مشرق يشرف الجماهير الرجاوية.


و أضافت المجموعة أنها ترفض رفضا قاطعا المشروع المطروح في صيغته الحالية لدخول شركاء في تسيير الرجاء الرياضي، مطالبة اللاعبين بالقتالية فيما تبقى من مباريات الموسم الكروي الجاري، و عدم إنزال أيديهم مهما كانت الظروف.


 و أوضحت المجموعة الرجاوية أن القرارات الانفرادية لرئيس الفريق أفقدت نادي الرجاء هويته وأثقلت كاهل ميزانية الفريق، مذكرة بالخرجات الإعلامية الصبيانية لبودريقة و الوعود الكاذبة و عدم القدرة على الدفاع عن مصالح الفريق تجاه برمجة ظالمة وجور تحكيمي تفضيلا لموقع تحت شمس الجامعة و سوء تدبير للأزمات وخطابات فضفاضة حول الرفع من الميزانية دون ظهور نتائج ملموسة و تقزيم لصورة الفريق وجماهيره إعلاميا و استقالات وهمية و تسيير الفريق برأسين و برامج تبدأ للتسويق وتعدم في الطريق و صراعات صبيانية حول مكتب مديري وتراشق متبادل مقزز و غموض حول شكل الفريق المستقبلي من جمعية لشركة.


و بخصوص أحداث السبت الأسود، أكدت مجموعة " الغرين بويز " أنه كان هناك تقصير فاضح وواضح من طرف لجنة التنظيم والشركة العاملة بترك مخلفات  أشغال صورية من حجر وحديد وقضبان ومسامير بعد قلع عشوائي للكراسي و بيع غير متوازن للتذاكر بجهة انفجرت بالجماهير و ترك سياج قاتل يعطل عملية إخلاء الجماهير في حال وقوع مستجد و تواجد أشخاص غرباء و عنف منقطع النظير ومسبق التدبير أوضحته صور الواقعة في تنافي صارخ مع مبادئ الحركية و تأخر التدخل لفك الإشتباكات.

 

عرض المحتوى حسب: