كرونو

خاص
خاص

طلال ل"البطولة": لا نكترث للإشاعات و عازمون على تحقيق اللقب

أ . لمنور ( البطولة _ البيضاء )

أكد محمد طلال المسؤول عن التواصل بنادي أن استعدادات الفريق بمدينة مراكش تمر في أجواء جيدة، خلافا لما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية، مشيرا إلى أن بعض الإشاعات التي يتم الترويج لها لن تنقص من عزيمة الفريق في تحقيق اللقب هذا الموسم و إهدائه للجماهير الودادية الوفية.


و أضاف طلال في اتصال هاتفي مع صحيفة " البطولة " أن بعض الصور التي تم تداولها عشية اليوم، و المتعلقة بالحياة الخاصة لبعض اللاعبين، هي صور تعود لأشهر سابقة و ليست بعد مباراة الكوكب المراكشي.


و تابع طلال عضو المكتب المسير لفريق الوداد قائلا "  نتساءل عن من له المصلحة في ترويج مثل هاته الأمور في الظرفية الحالية".


و بخصوص إبعاد المدرب جون توشاك لأربعة لاعبين عن المباراة القادمة ضد مولودية وجدة، أوضح طلال أن مدرب الفريق جون توشاك ارتأى إلى الحفاظ فقط على اللاعبين الذين سيخوضون المباراة القادمة، و حتى يتسنى للآخرين المشاركة في مباراة الأمل، و كما يعلم الجميع فتوشاك له كامل الصلاحية في الأمور التقنية.


و أشار طلال إلى أن إبعاد بعض اللاعبين عن معسكر مراكش لا علاقة له بأية عقوبة تأديبية أو بمغادرتهم للفندق، مضيفا "ثقتنا كلها في اللاعبين المحترفين و الذين أبانوا عن علو كعبهم سواء بالبطولة الوطنية أو في مسابقة عصبة الأبطال الأفريقية".

 

كما ناشد طلال الجماهير الودادية بالحضور إلى الملعب بكثافة من أجل مساندة اللاعبين على تحقيق الانتصارات، للحفاظ على لقب البطولة للموسم الثاني على التوالي.

عرض المحتوى حسب: