كرونو

لاعب الجيش الملكي أنس عزيم
لاعب الجيش الملكي أنس عزيم

أنس عزيم لـ'البطولة': إصابتي كانت خطيرة لكني عملت بجد للعودة بقوة

جمال ملكي (البطولة - الرباط)

 

قال مدافع فريق ، أنس عزيم، في تصريح خاص لـ"البطولة"، بأن الإصابة التي كان قد تعرض لها نهاية الموسم الماضي، جعلته يقوم بعمل كبير وجبار، حتى يتمكن من استعادة عافيته ولياقته البدنية، وكذلك كسب الرسمية من جديد في صفوف "الزعيم".

 

وكان أنس عزيم، قد غاب عن الميادين لحوالي 6 أشهر، إلا أنه بمجرد عودته، تمكن من كسب رسميته في النادي العسكري، وأصبح يشكل هو وإلياس حداد، صلابة دفاعية، غابت عن الفريق في بعض المباريات من الموسم الحالي.

 

فمباشرة بعد فوز الجيش الملكي على المغرب التطواني (5-2)، فإن أنس عزيم صرح لـ"البطولة" قائلا:" الحمد لله عودتي لم تأتي من فراغ، بل قمت بعمل كبير وكبير جدا، لأن الإصابة التي تعرضت لها، تتطلب مدة وعمل جبار للعودة إلى الميادين".

 

ثم أضاف:" مثل هذه الإصابات تؤثر على اللاعب، خصوصا من الناحية النفسية، لكن والحمد لله، إستطعت استرجاع مستواي. عدت للفريق، حين كان يعاني بعض الشيء، وبتوفيق من الله، إستطعت مساعدة النادي من خلال تسجيلي لهدفين. وبعد هذه العودة، المكتب المسير قام بتجديد ثقته في مؤهلاتي، وتم تجديد عقدي".

 

قبل أن يوجه رسالة للجماهير العسكرية، قال فيها:" طموحنا هو تسلق سلم الترتيب، والفوز بنقاط إضافية، لاحتلال إحدى المراكز الأربعة، ولما لا المنافسة على اللقب، لأنه حسابيا كل شيء ممكن ولا شيء حسم، لأنه لدينا مجموعة شابة تعمل بجد، ونعد الجمهور بأن نكون في أفضل مستوى خلال المباريات القادمة، كما أننا نطالبه بالعودة للمدرجات، لأننا في حاجة له".

 

من جانب آخر، كشف أنس عزيم، عن السر وراء استفاقة فريق الجيش الملكي، بعد رحيل البرتغالي جوزيه روماو، وتعويضه بابن الدار عبد المالك العزيز:" عند تغيير المدرب، يطرأ تغيير على المستوى النفسي للاعبين، يكون سلبي، وفي بعض الأحيان إيجابي. المدرب الجديد عرف كيف يحفز اللاعبين، ويسترجع روحهم القتالية... الحمد لله عدنا وقدمنا مباريات كبيرة، وقدمنا مستويات جيدة".

عرض المحتوى حسب: