كرونو

مدرب الحراس وغابي وهما يستعملات سماعات الأذن
مدرب الحراس وغابي وهما يستعملات سماعات الأذن

تقارير: دييغو سيميوني مهدد بعقوبة "قاسية"

ج.ملكي (البطولة)

 

إلتقطت عدسات المصورين، أمس السبت، أحد الجالسين بجانب ، وهو يضع سماعة للأذن، يتواصل بها بها مع القائد غابي، الذي كان جالسا بدكة البدلاء.

 

واضطر سيميوني، للجلوس في مدرجات ملعب "فيسينتي كالديرون"، بعدما تم إيقافه لـ3 مباريات، على إثر التصرف الذي قام به الأسبوع الماضي أمام  (حين قام برمي الكرة داخل الملعب، لإيقاف إحدى هجمات ملقا).

 

وأظهرت صور تلفزيونية، "بابلو" مدرب الحراس وهو جالس بجانب سيميوني، بحيث كان يضع سماعة للأذن، ونفس الشيء بالنسبة لغابي (كما هو موضح في الصورة)، مما يؤكد أن مساعد المدرب الأرجنتيني، كان يعطي التعليمات لغابي، قصد إيصالها لبقية اللاعبين.

 

وحسب تقارير إعلامية، فإن "بابلو" إستعان بسماعة الأذن في الجولة الثانية، بغية إصال تعليمات سيميوني لبقية اللاعبين، وهذا التصرف، قد يكلف "إل تشولو" عقوبة جديدة.

 

وحسب القنوانين، فإنه لا يحق لأي مدرب أن يتواصل مع لاعبيه حين يكون معاقبا، إلا أن سيميوني حاول ابتكار طريقة جديدة، تمكنه من إيصال تعليماته للاعبين، وذلك ما قد يكلفه عقوبة "قاسية"، حسب ما أكدته صحيفة "آس".

 

ووفق ما أكدته "آس"، فإن القوانين تفرض تسليط عقوبة قاسية، وهي إيقاف المدرب من 4 إلى 20 مباراة، أو إيقافه لـ6 أشهر، هذا في الحالات الخطيرة.

 

 

** " سيميوني لم يستعمل سماعة الأذن "

مباشرة بعد انتشار خبر إمكانية معاقبة سيميوني، فإن المدير المدير التقني لفريق أتلتيكو مدريد، كليمينت فيلافيردي، خرج لتبرئة سيميوني، حيث قال:" دييغو لم يستعمل سماعات الأذن".

عرض المحتوى حسب: